بعد خلعها الحذاء… اليسا تردّ على الإنتقادات من خلال أغنية لنوال الزغبي
يوميات المشاهير
بعد خلعها الحذاء... اليسا تردّ على الإنتقادات من خلال ...
بالفيديو… ملامح عمرو دياب الغريبة تثير الجدل على مواقع التواصل!
يوميات المشاهير
بالفيديو... ملامح عمرو دياب الغريبة تثير الجدل على موا...

مفاجأة غير متوقعة... أنجلينا جولي تسعى لفضّ النزاعات بينها وبين براد بيت!

السبت، 20 يوليو 2024
مفاجأة غير متوقعة… أنجلينا جولي تسعى لفضّ النزاعات بينها وبين براد بيت!

 بعد فترة من الخلافات والنزاعات على الممتلكات والأموال، جاء طلب أنجلينا جولي من براد بيت صدمة للجمهور، وأثار بلبلة واسعة في الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي. فماذا تريد منه بعد سنوات من الإنفصال والمشاكل؟.

طلب أنجلينا جولي من براد بيت الغريب

كان الثنائي المنفصل أنجلينا وبراد يخوضان معركة قانونيّة طويلة بشأن ممتلكات مصنع النبيذ الفرنسي، الذي تمّ شراءه عام 2008، وكانا يتقاسمان شراكته حتى سنة 2021 عندما إتخذت جولي قراراً ببيع حصّتها.

وفي بيان نشرته وسائل إعلام عالمية، أكّد محامي أنجلينا جولي بول مورفي على ندائها من أجل السلام بينهما، ورغبتها في إنهاء الصراع مع زوجها السابق من خلال إسقاط دعواه القضائيّة ضدّها وإنهاء النزاعات بينهما.

وأوضح خلال البيان أن النجم العالمي في عرضه شراء حصّة انجلينا جولي في مزرعة العنب، كان يُحاول معاقبتها والسيطرة عليها من خلال المطالبة بإتفاقية عدم إفشاء موسّعة حديثاً لتغطية سوء سلوكه الشخصي وإساءته، وهو ما جعلها ترفض السماح له بشراء حصّتها. وتابع مورفي أنّ تلك الإجراءات أساسية ولسنا مندهشين من خوف براد بيت من تسليم الوثائق التي تثبت هذه الحقائق.

وأوضح أن موكلته طلبت من بيت إنهاء الخلاف ووضع عائلتهما على طريق واضح نحو الشفاء. وما لم يسحب دعواه القضائيّة فلن يكون هناك خيار آخر لها سوى الحصول على الأدلّة اللازمة لإثبات خطأ إدعاءاته.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angelina Jolie (@angelinajolie)

براد بيت يعلن رسميّاً إرتباطه بامرأة بعد إنفصاله عن أنجلينا جولي

أنجلينا جولي وبراد بيت في القضاء 

وكان النجم براد بيت البالغ من العمر 60 عاماً قد رفع دعوى ضد زوجته السابقة، بعد أن باعت حصّتها من مزرعة العنب إلى الملياردير الروسي "يوري شيفلر" مقابل 67 مليون دولار في شهر أكتوبر 2021، وهو ما يتعارض مع الإتفاق الشفهي بينهما.

فيما أقامت أنجلينا جولي دعوى تزعم أنّها تعرضت للإعتداء الجسديّ من قبل براد بيت قبل حدوث المُشاجرة الشهيرة، وذلك أثناء رحلة العائلة في الطائرة من فرنسا إلى لوس أنجلوس في سبتمبر سنة 2016.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by PopCulture (@popculture)