والدها كان فناناً شهيراً… تعرفوا إلى عائلة دانييلا رحمة!
يوميات المشاهير
والدها كان فناناً شهيراً... تعرفوا إلى عائلة دانييلا ر...
بالأدلّة… حسام حبيب يُصعّد خلافه مع شيرين ويردّ على إتهاماتها الجديدة!
يوميات المشاهير
بالأدلّة... حسام حبيب يُصعّد خلافه مع شيرين ويردّ على ...

شيرين عبد الوهاب تكشف عن تهديدات حسام حبيب لها... ومِن مَن طلبت الحماية؟

الأربعاء، 07 أغسطس 2024
شيرين عبد الوهاب تكشف عن تهديدات حسام حبيب لها… ومِن مَن طلبت الحماية؟

لم تنتهِ خلافاتهما لتعود من جديد بل تزداد سوءاً يوماً بعد يومٍ، لا سيما بعد طلب شيرين عبد الوهاب من الدولة المصرية حمايتها من زوجها السابق حسام حبيب. وما قالته في العلن مرعب وصادم جداً، حيث كشفت أسرار جديدة عن أفعال طليقها معها، الأمر الذي دفع حسام للردّ على تصريحاتها النارية كما وصل به الأمر إلى تهديدها. فما القصّة؟

طلب شيرين عبد الوهاب

إستغاثت المطربة شيرين عبد الوهاب بالدولة والجمهور من تصرفات حسام حبيب، حيث كشفت أنّه يهدّدها ويتبلّى عليها، وأكّدت أنه يهددها بابنتَيها. كما وجّهت إتهامات له بالسرقة وبالإستيلاء على سيارتها وساعات فاخرة ومجوهرات ذهبية، حيث قالت شيرين في حوارها مع إحدى وسائل الإعلام المصرية، أنها تعرّضت للسرقة من طليقها وأنّه أقدم على سرقة سيارة لها ماركة "رانج روفر" موديل 2008 وساعتَين ماركة رولكس، ولفتت إلى أنها لم تُطالبه بإعادتها.

وأضافت:"كنت ساكنة في شقة فيها خزنتي... كسروا الخزنة وطلعوا منها التنازلات... بفتح حاجتي لقيت أغلبها مش موجودة وحسام بيكلمني بشتيمة وقلّة أدب... وقالي إنت بتشككي فينا رغم إني ما تهمتوش بأي حاجة وقلت له دا إهمال مني وأنا لازم أدفع التمن".

أوّل رسالة لجمهورها... شيرين عبد الوهاب تمهّد لعودتها الفنية!

مهاجمة شيرين لحسام حبيب

وتابعت شيرين عبد الوهاب: "الناس بتقول بتسمع كلامه ليه... أنا بروح له بالتهديدات... دمرني وبيهددني ويبتزني وبيقول كلام وقح عنّي وعن أصحابي... ولما بختفي بيوصلني عن طريق بنتي الصغيرة هنا، ومكرهها فيي وفي أبوها وفي أهلي كمان".

ولم تتوقّف شيرين عند هذا الحد بل قالت أيضاً: "شخص مجنون ومريض نفسي ملوش أي صفة... إنسان سماوي غير طبيعي... يعامل بنتي بطريقة غريبة يسألها رايحة فين وجاية منين ويخليها تشاركه كل حاجة". وأضافت: "أنا دلوقتي مليش حد خالص مليش غير ربنا وأنتم والدولة... عاوزة ربنا والناس تحميني من الإنسان اللي خلاني متدمرّة نفسيا... وبشتكي من كل حاجة فيا ومش عارفة أتعالج... أنا بشتكي من كل حاجة وعاوزة أكمل علاجي مع دكتور نبيل عبد المقصود اللي ساعدني بدون أي مقابل مادي".