شيرين عبد الوهاب ضحية السحر الأسود!
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب ضحية السحر الأسود!
بالفيديو… ناصيف زيتون يكشف سبب التكتّم عن قصّة حبّه مع دانييلا رحمة!
يوميات المشاهير
بالفيديو... ناصيف زيتون يكشف سبب التكتّم عن قصّة حبّه ...

بالصور... عائلة ميسي تحتفل معه بعد فوزه ببطولة "كوبا أمريكا"

الإثنين، 15 يوليو 2024
بالصور… عائلة ميسي تحتفل معه بعد فوزه ببطولة “كوبا أمريكا”

نشرت أنتونيلا زوجة نجم كرة القدم ليونيل ميسي عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، مجموعة من الصور توثّق فيها لحظة احتفال العائلة بفوز المنتخب الأرجنتيني على نظيره الكولومبي، في بطولة "كوبا أميركا" للمرة الثانية على التوالي. 

عائلة ميسي تحتفل معه بالفوز

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور عائلة ميسي، التي كانت تحتفل معه بالفوز فور إنتهاء المباراة. وقد إنهالت التعليقات التي تهنئ النجم بالفوز بالرغم من مغادرته المباراة في الشوط الثاني بسبب إصابته.

وظهرت ملامح السعادة والفرح على وجوه أنتونيلا وأولادها الثلاثة، بعد فوز والدهم نجم كرة القدم الأرجنتيني بلقب جديد يُضاف على مسيرته الرياضية التاريخية، وذلك بعد فوز الأرجنتين على كولومبيا في المباراة النهائية بهدف، من دون رد في الوقت الإضافي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Antonela Roccuzzo (@antonelaroccuzzo)

بكاء ليونيل ميسي الهستيريّ

وخرج اللاعب ليونيل ميسي باكياً بشكلٍ هستيريٍّ من نهائي "كوبا أميركا" لعام 2024، بعد تعرّضه للإصابة وعدم قدرته على إكمال اللقاء بين الأرجنتين وكولومبيا في ولاية ميامي.

وفي التفاصيل، بالدقيقة 66 من المباراة، سقط ليونيل ميسي على الأرض باكياً، بسبب عدم قدرته على إكمال نهائي "كوبا أميركا" ليخرج من اللقاء، وقد جلس على دكّة البدلاء حيث إنهمر ميسي بالبكاء بشكل جنوني، بينما كانت المباراة النهائية متقاربة بين منتخبه وكولمبيا، حيث كانت النتيجة متعادلة 0-0. 

زوجة ميسي حديث الصحف... فهل هي من تقرّر عنه بالقرارات المصيريّة؟

وتلقّى النجم الأرجنتيني تحية من 65 ألف متفرّج إحتشدوا في مدرجات "استاد هارد روك" في ميامي، لمساندته ولتشجعيه. ويُعتبر هذا النهائي هو الأوّل الذي يتركه النجم الرياضي ليونيل ميسي بسبب الإصابة، بعد أن كان قد خاض ستّ مباريات نهائية سابقة مع الأرجنتين وشارك فيها كاملة.