أي صيحات موضة هي الأكثر رواجاً في عالم الأزياء الراقية لشتاء 2025؟
عروض الازياء
أي صيحات موضة هي الأكثر رواجاً في عالم الأزياء الراقية...
أزياء المصمّمين اللبنانية الراقية لشتاء 2025… ابداعات فنيّة ترتقي بعالم الموضة!
عروض الازياء
أزياء المصمّمين اللبنانية الراقية لشتاء 2025... ابداعا...

بين أرماني وشانيل... الخياطة الراقية في أبهى حلاها لشتاء 2025!

الأربعاء، 26 يونيو 2024
بين أرماني وشانيل… الخياطة الراقية في أبهى حلاها لشتاء 2025!

تستمرّ عروض الأزياء الراقية في باريس لموسم خريف وشتاء 2024 – 2025. ومن أكثر العروض ابهاراً كانت دون شكّ عرضي شانيل وأرماني.

عرض أزياء شانيل

تحولت قاعة أوبرا غارنييه إلى مسرح للأناقة والفخامة، في اليوم الثاني من أسبوع الأزياء الراقية في باريس حيث برزت تصاميم دار شانيل التي تميّز بستايلها المبتكر الفريد. وقد تمّ استلهام المجموعة من دار الأوبرا وكيف يتأنق الأشخاص كلّهم لحضور عرض أوبرالي.

وكان لافتاً منذ بداية العرض التركيز الكبير على اللون الأسود الذي كان طاغياً على التصاميم، والسبب يعود الى بصمة الحداد التي أرادت الدار ابرازها مع رحيل فيرجيني فيارد التي كانت المديرة الابداعية للدار لمدّة 5 سنوات.

وقد تميّز العرض بتفاصيل من التويد الفاخر بالإضافة إلى كابات ضخمة وأثواب مصممة باللاتكس، مع لمسات برّاقة تزيّن بعض التصاميم الأخرى، كما ركزت المجموعة على الريش والزهور المطرزة والمخمل الحريري والساتان.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CHANEL (@chanelofficial)

عرض أزياء أرماني

قدّم المصمم جورجيو أرماني مجموعته للأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2024-2025 مع الحفاظ على توقيعه المميز الذي يمزج بين الأنوثة والقصات الرجالية.

تميزت التصاميم بتفاصيل اللؤلؤ بدقة فنية وحرفية عالية، في حين سادت الألوان المعدنية على المجموعة، مع إضافة لمسة من الغموض والجدية عبر استخدام اللون الأسود.

وقد كان لافتاً ارتداء العديد من عارضات الأزياء البيريه ذات الستايل الفرنسيّ. كما أنّ القصّات كانت بمعظمها مستقيمة دون بروز للاحجام الضخمة التي اعتمدها ارماني من قبل في بعض عروضه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Giorgio Armani (@giorgioarmani)