التفاصيل الكاملة عن الانباء التي هزّت مصر حول إنتحار شيرين عبد الوهاب!
يوميات المشاهير
التفاصيل الكاملة عن الانباء التي هزّت مصر حول إنتحار ش...
ما قصّة الستارة السوداء في بداية حفل جورج وسوف في مهرجان جرش؟
يوميات المشاهير
ما قصّة الستارة السوداء في بداية حفل جورج وسوف في مهرج...

إبتسامة وضحك... هاري وميغان يضعان حدّاً للشائعات من خلال الإحتفال بعيد ميلادها الثاني والأربعين!

السبت، 05 أغسطس 2023
إبتسامة وضحك… هاري وميغان يضعان حدّاً للشائعات من خلال الإحتفال بعيد ميلادها الثاني والأربعين!

أثار عيد ميلاد ميغان ماركل ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، فبعد شائعات الإنفصال بينها وبين الأمير هاري، ها هي تصدم الجمهور بموعدها الغرامي معه بمناسبة عيد ميلادها الثاني والأربعين. فكيف كانت الأجواء؟ 

عيد ميلاد ميغان ماركل

رغم الأخبار التّي تمّ تداولها عن توتّر العلاقة بين الامير هاري وزوجته ميغان ماركل، وأيضاً، رغبة هاري بالعودة إلى عائلته الملكية في المملكة المتحدة، إحتفل الثنائيّ مساء يوم الأربعاء في أحد أشهر مطاعم كاليفورنيا بمناسبة عيد ميلاد الدوقة ساسكس.

فقد التقط الباباراتزي صوراً لهما، وهما يخرجان من المطعم الإيطالي "TreLune" في مونتيسيتو في مدينة كاليفورنيا، وظهرا بروح معنويّة عالية وهما يضحكان ويبتسمان، وكان برفقتهما صديقه ما المقرّبة "مات".

وأطلّت ميغان بعيد ميلادها، بإطلالة صيفيّة غير رسميّة، فارتدت فستان سترابلس بنقشات أفقيّة بخطوط بيضاء سوداء. ويكشف موديل الفستان الضيّق والطويل حتّى الكاحلَين عن قامة ميغان الرشيقة. وأرفقت إطلالتها بأكسسورات خفيفة وتسريحة شعر كعكة مرفوعة مع خصلتين على وجهها، وانتعلت صندال فلات باللون الأسود، وحملت بيدها كلاتش باللون برونزي من ماركة "Cult Gaïa". 

شائعات كثير غير موثقة

في سياق آخر، كانت الشائعات قد لحقت بالثنائي المثير للجدل، حيث تم تداول العديد من الأخبار بين الصحف العالمية ومنها: أن الأمير هاري اتّصل بشقيقه الأمير ويليام سرّاً ليخبره بالعودة النهائيّة الى انكلترا. وأن ة هاري وميغان ماركل سينفصلان بسبب الكثير من الخلافات بينهما.

بالصور... ظهور ميغان ماركل مكتئبة والسبب صادم!!

وقيل أيضاً أنّ الأمير هاري هجر منزله الزوجيّ ليسكن في سويت مخصّص للأثرياء في أحد الفنادق، عقب مشاكل بينه وبين زوجته. فإشاعات وإشاعات لا يعرف صحّتها حتى هذه اللحظة ولا يوجد أي دليل لتوثيقها، ولكنّ الأكيد، أنّ هاري وميغان إحتفلا منذ أيام قليلة، بعيد ميلاد ميغان ماركل الذي يصادف في الرابع من آب، بحفل بسيط جدّاً ورومانسيّ.