إنّه بالفعل جوهر الأنوثة… إختاري Yes I Am Eau De Parfum  بدون تردّد مع إطلالاتكِ هذا الموسم!
عطور
إنّه بالفعل جوهر الأنوثة... إختاري Yes I Am Eau De Par...
هل تعرفين مدى كثرة فوائد العنبر المستخدم في العطور؟
عطور
هل تعرفين مدى كثرة فوائد العنبر المستخدم في العطور؟

3 عطور نسائية هي الأفضل هذا الصيف!

الأربعاء، 19 يونيو 2024
3 عطور نسائية هي الأفضل هذا الصيف!

خلال فصل الصيف، من المهمّ أن تكون رائحتكِ جذّابة، ليس فقط من خلال الاهتمام بالنظافة الشخصية بل أيضاً عبر اختيار العطر المناسب والجذّاب. فتابعينا في الموضوع التالي لنكشف لكِ عن 3 عطور نسائية هي الأفضل هذا الصيف.

- My Way Eau De Parfum

هذا العطر الأيقونيّ الخاص بدار جورجيو أرماني صدر في العام 2020 وما زال حتّى اليوم يُعتبر من أكثر العطور شعبية خصوصاً في فصل الصيف. ما يميّزه افتتاحية زهر البرتقال والبرغموت، فيما قلب العطر يمتزج فيه مسك الروم والياسمين الهندي. أمّا قاعدة العطر فتجمع ما بين الفانيليا، المسك الأبيض وخشب الأرز.

- La Vie Est Belle Cristal Eau De Parfum

عطر من لانكوم تمّ إطلاقه في العام2021. تمّ اعداد هذا العطر على يد دومينيك روبيون ونيكولاس بوليو. ما يميّزه افتتاحية الماندرين مع الفلفل الورديّ والبرغموت. أمّا قلب العطر فتمتزج فيه السوسن مع زهر البرتقال والياسمين، لنصل الى قاعدة العطر التي تتكوّن من جوز الهند مع الفانيليا والباتشولي. انّه العطر المثاليّ للصيف لكي تجذبي كلّ الأنظار اليكِ أينما حللتِ.

- Angel Nova Eau De Parfum

هذا العطر من موغلر يأتي في عبوة ذات تصميم نجم زهريّ زجاجيّ. تمّ ابتكاره من قبل سونيا كونستانت ولويز تيرنر وكوينتين بيش. مقدمة العطر ترتكز على توت العليق والليتشي; العطر الأوسط هو الورد الدمشقي. فيما قاعدة العطر تتكون من خشب أكيجالاوود والبنزوين (أو اللبان الجاوي). اختاريه هذا الصيف ولاحظي بنفسكِ التأثير الذي يتركه على الآخرين!