إليكم هوية حبيب شيرين عبد الوهاب بعد إعلان الخطوبة… وماذا قال لحسام حبيب؟
يوميات المشاهير
إليكم هوية حبيب شيرين عبد الوهاب بعد إعلان الخطوبة... ...
بعد عقد قرانهما… من هو عريس سلمى ابو ضيف؟
يوميات المشاهير
بعد عقد قرانهما... من هو عريس سلمى ابو ضيف؟

إليكم كل التفاصيل حول علاقة ليلى عبداللّه وجو جوناس!

الخميس، 13 يونيو 2024
إليكم كل التفاصيل حول علاقة ليلى عبداللّه وجو جوناس!

إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صور توثّق علاقة ليلى عبداللّه وجو جوناس. وهذا ما أثار ضجّة كبيرة بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي متسائلين عن نوع العلاقة بينهما وكيف تعرّفا على بعضهما وأسئلة أخرى مثيرة للجدل.

علاقة ليلى عبداللّه وجو جوناس

تصدّرت الممثلة اللبنانية المقيمة في العراق ليلى عبداللّه الترند في عدد من الدول العربية والعالمية بعد أن نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية صوراً لها مع الممثل الأميركي جو جوناس في حمام السباحة في اليونان وظهرا وهما يضحكان ويستمتعان بأشّعة الشمس الحارقة.

وبدا واضحاً بالصور أنّ ليلى وجو يقضيان وقتاً ممتعاً، بينما يبدوان مرتاحَين وسعيدَين، على الرغم من أنّ علاقتهما لم يتمّ تأكيدها رسمياً. وشعر الجمهور بالفضول وبحثوا كثيراً ليجدوا أنّ الممثل جو جوناس يُتابع ليلى عبر حسابه على تطبيق انستقرام، وكذلك الأمر بالنسبة لها.

جيرارد بيكيه يُسارع للزواج من كلارا وهذه ضربة جديدة لشاكيرا!

آراء الرواد حول علاقة ليلى وجو

تفاعل الرواد مع صور الثنائي المتداولة، فيما تساءل عدد كبير عن ماذا يربط الممثلة العربية ليلى عبدالله بالمغنّي الأميركي الشهير وعبّروا عن صدمتهم وفرحتهم بإرتباطها بنجم عالمي، فيما ذهب آخرون لإنتقادها على إرتداء ملابس البحر والصور الجريئة لها.

نشير إلى أنّ الثنائي كانا في اليونان لحضور الإفتتاح الكبير لمنتجع "One & Only Aesthesis"، ومن قبل، شوهد كلاهما في أحداث بارزة مثل مهرجان "كان" السينمائي، ولكن من غير الواضح ما إذا كانا يعرفان بعضهما البعض قبل هذه الرحلة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by J O E J O N A S (@joejonas)

وذكرت الصحيفة البريطانية أنّ هناك الكثير من القواسم المشتركة بين الثنائي، حيث أنّ كلاهما وجد الشهرة في سنّ مبكّر وشهدا صعوداً وهبوطاً في دائرة الضوء، كما الاثنان مرّا بتجربة الطلاق، فانفصل جو عن الممثلة الإنجليزية صوفي تورنر عام 2023 وليلى من الممثل الكويتيّ عبد الله عباس عام 2018.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ليلى الفايد (@lailaabdallah)