بشكلٍ مفاجئ… سارة الودعاني تُرزق بطفلتها الرابعة!
يوميات المشاهير
بشكلٍ مفاجئ... سارة الودعاني تُرزق بطفلتها الرابعة!
بالصور… الأميرة رجوة في مراحل متقدمة من الحمل في زيارة مع الأمير الحسين!
يوميات المشاهير
بالصور... الأميرة رجوة في مراحل متقدمة من الحمل في زيا...

بالفيديو... هنا الزاهد تعترف بحبها لتامر حسني منذ الطفولة

الخميس، 18 يوليو 2024
بالفيديو… هنا الزاهد تعترف بحبها لتامر حسني منذ الطفولة

أثارت علاقة تامر حسني وهنا الزاهد التي كشفت عنها في أحدث تصريحاتها الإعلامية، في برنامج "صاحبة السعادة" مع اسعاد يونس، موجة من الجدل بين الرواد، خاصّة بعد أن أفصحت عن أسرار من طفولتها بسبب حبّها الكبير للنجم المصري.

علاقة هنا الزاهد وتامر حسني

كشفت الممثلة المصرية هنا الزاهد عن قصّة حبّها الشديد للنجم تامر حسني في مرحلة طفولتها، وأشارت الى أنّها قامت بقصّ شعر لعبة الباربي لتصبح شبيهة له. وقالت خلال المقابلة: "كان عندي أنا وأختي عروستَين لعبة باربي فقصّيت لواحدة منهما شعرها وعملت حواجبها زيّ تامر من كتر حبّي له وسمّيت العروسه تامر حسني".

وأضافت: "ولمّا قابلت تامر لأوّل مرّة حكيتله القصّة دي... وقولتله إنت بالنسبة لي عروسة مش فنان... بقى كل ما أعمل حاجه غلط يقولي يلا يا عروسة".

"منزلتش لي دمعة"... هنا الزاهد تتحدّث للمرة الأولى عن طلاقها من أحمد فهمي!

وقالت هنا الزاهد: "تامر حسني شايفني إني لازم أغنّي ودائماً يقولي عايزك معايا في الإستديو... وفي أغنية عايزني أعملها معاه زيّ شادية وعبد الحليم حافظ... وهو الوحيد لي مقتنع إني باعرف أغني ولما روحت اكتشف إه صوتي نشاز.... وقال لي يلا يا هنا قومي روحي أنا غلطت".

وكانت قد تعاونت الممثلة هنا الزاهد مع تامر حسني في ثلاثة أعمال حتي الآن وهي: مسلسل "فرق توقيت"، فيلم "ري ستارت"، فيلم "بحبك" الذي قد حقّق إيرادات عالية ولقي إعجاب الجمهور في جميع أنحاء العالم، وكانت أولى تجارب تامر حسني الإخراجية. وشارك معه عدد من النجوم منهم هدى المفتي وحمدي المرغني ومدحت تيخا وغيرهم.