هل خاتم الخطوبة في المنام يدلّ على الحبّ والرزق؟
تفسير احلام
هل خاتم الخطوبة في المنام يدلّ على الحبّ والرزق؟
تفسيرات مختلفة لحلم إطلاق النار في المنام… إكتشفيها!
تفسير احلام
تفسيرات مختلفة لحلم إطلاق النار في المنام... إكتشفيها!

إذا رأيتِ هذه الأشياء في المنام... فأنتِ مصابة بالحسد!

الخميس، 01 أغسطس 2024
إذا رأيتِ هذه الأشياء في المنام… فأنتِ مصابة بالحسد!

تُعتبر العلامات التي تدل على الحسد في المنام بمثابة تحذير للرائيّ ليأخذ حذره، وقد ترشده تلك الرموز في الحلم إلى الحاسد أو الى السبب وراء الحسد.

علامات في المنام تدل على الحسد

- رؤية اللون الأصفر

رؤية هذا اللون سواء كان في الملابس أو الطعام أو على الجدران يدل على العين، حتى أن مفسّري الأحلام لم يذكروا تفسير شيء أصفر في المنام إلا وكان الحسد أحد دلالته ومنها: رؤية فاكهة السفرجل الأصفر ورؤية الثوب الأصفر والليمون الأصفر والأجبان الصفراء وغيرها.

- التعرّض للسرقة ورؤية اللصّ

تُشير هذه الرؤية إلى الحسد، ومن رأى السارق يقتحم منزله في المنام ويسرق معه شيئاً وهو خارج، فذلك يدلّ على الضرر الذي يُصيب الرائيّ من العين والحاسدين. وفي حال كان السارق في الرؤية معروفاً للرائيّ، لا يدلّ بالضرورة أنّه نفسه الحاسد.

- العقدة المربوطة

من أقوى العلامات التي تدلّ على الحسد رؤية العقدة المربوطة في المنام ورؤية الخيوط المُتشابكة، وقد تدلّ هذه الرؤية أيضاً على أعمال السحر والشعوذة.

هل تُعتبر رؤية القطط والفئران في المنام جيّدة؟

- الحريق

يرمز إلى العين والحسد إن كان مشتعل داخل المنزل، ومن رأى الشخص الذي يشعل النار بقصدِ الأذى في المنام، فهو حاسد صاحب ضَرر. وأيضاً، رؤية شخص يلعب بالولاعة في المنام تدلّ على الضرر الذي يناله الرائي من الحاسدين، ومن رأى شخصاً يُحاول إطفاء نارٍ مفيدةٍ مثل نار الطبخ في المنام فهو حسد أيضاً.

- السمّ

هو أيضاً من العلامات في المنام التي تدل على الحسد، سواء شرب السمّ أو الأكل من طعام مسموم أو التسمّم بأيّ شكل من الأشكال. ويكون الضرر على المحسود بقدر ما يكون ضرر السمّ في الرؤية.