نحافة مفرطة… غادة عبد الرازق تثير الجدل في أحدث إطلالاتها!
يوميات المشاهير
نحافة مفرطة... غادة عبد الرازق تثير الجدل في أحدث إطلا...
وسط مشاكلها الشخصية وأزمتها الفنية… مواقع التواصل تُحارب شيرين عبد الوهاب!
يوميات المشاهير
وسط مشاكلها الشخصية وأزمتها الفنية... مواقع التواصل تُ...

بالصور... طليقة تامر حسني مع عمرو دياب في الساحل الشمالي!

الأربعاء، 21 أغسطس 2024
بالصور… طليقة تامر حسني مع عمرو دياب في الساحل الشمالي!

تصدّرت صورة عمرو دياب وبسمة بوسيل في الساحل الشمالي الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إنتشارها على نطاق واسع بين الجمهور الذي إستغرب من لقاء الثنائي. كما تساءل البعض حول نوعية العلاقة التي تجمعهما.

عمرو دياب وبسمة بوسيل في الساحل الشمالي

نشرت الفنانة بسمة بوسيل في خاصية القصص الصغيرة عبر حسابها الرسمي على انستقرام صورة برفقة النجم عمرو دياب على البحر، أثناء قضائهما عطلتهما الصيفية في الساحل الشمالي. ويبدو أنّ طليقة تامر حسني إلتقت بالهضبة بالصدفة وإلتقطا صورة تذكارية معاً.

وأطلّت بسمة بوسيل بإطلالة صيفية كاجوال، مرتدية تنورة طويلة باللونَين الأبيض والأخضر ونسقتها مع كروب توب مكشوفة البطن. وإختارت تسريحة الكعكة المشدودة ومكياج خفيف. فيما أطلّ عمرو دياب بإطلالة رياضية عادية مؤلفة من "شورت وتي شيرت" باللون الأسود واضعاً نظارات شمسية.

وتفاعل الرواد بشكل واسع مع الصورة وانهالت التعليقات المختلفة، منها: "لايقين على بعض اي واحد يتمنى يتصور مع بسومة"، "عادي الشاطئ بتاعه وهي شافته واتصورت معاه"، "هو المكان ده عمرو قاعد فيه بشمسيه وكرسي للتصوير!!"، "اوبا بقى الحق يا تامر".

لوكات مغربية غريبة... بسمة بوسيل تُثير الجدل بعد إطلاق أغنيتها الجديدة!

أعمال بسمة بوسيل الجديدة

في سياق آخر، طرحت طليقة تامر حسني، بسمة بوسيل، آخر أعمالها الفنية عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب وعبر صفحاتها الرقمية المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي وتحمل عنوان "عيشنا وشوفنا"، كما طرحت أوّل كليباتها الغنائيّة المصّورة بعنوان "لِبسمة".

وتواصل بسمة بوسيل طرح عدد من الأغاني المتنوعة على طريقة السينجل، وكانت أوّل أغانيها التي عادت بها إلى الساحة الفنية بعنوان "البدايات" وهي من إنتاج طليقها تامر حسني إذ حقّقت نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة مرتفعة عبر قناتها الرسميّة على يوتيوب. كما طرحت بعدها ثاني أغنية بعنوان "قال في حقّي كلّ خير".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bassma Boussil (@bassmaboussel)