معلومات جديدة عن زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة!
يوميات المشاهير
معلومات جديدة عن زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة!
بوجه مجّعد ومرعب… ريتا اورا تثير الجدل في أحدث ظهور لها!
يوميات المشاهير
بوجه مجّعد ومرعب... ريتا اورا تثير الجدل في أحدث ظهور ...

مجدداً... عمرو دياب يدفع معجب ويرفض التصوير معه!

الأربعاء، 03 يوليو 2024
مجدداً… عمرو دياب يدفع معجب ويرفض التصوير معه!

إنتشر في الساعات الماضية الأخيرة مقطع فيديو ظهر فيه النجم المصري عمرو دياب يدفع معجب، وذلك خلال غنائه على المسرح في حفل خاص، مما أثار مجدداً جدل واسع على الصفحات الرقمية وتصدّر الهضبة الترند في عدّة دول عربية.

عمرو دياب يدفع معجب مجدداً

وٌثّق الفيديو المتداول لحظة إرتطام معجب بالفنان عمرو دياب بقوّة، بعد تعثّر قدمه في شيء ما، ليصطدم به، ثمّ وقف المعجب معتدلاً ومبتسماً وطالب الهضبة بصورة تذكارية، وسط إنشغاله بالغناء. ولم تعد ردّة فعل دياب مفاجئة بالنسبة للجمهور، فقام بدفعه للوراء والصراخ بوجهه ورفض إلتقاط الصورة معه وإستكمل الغناء بشكلٍ طبيعيّ. 

وأثارت الواقعة ردود فعل متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي، وإنقسمت الآراء حول تصرّف عمرو دياب، فالبعض قال إنه أصبح أمراً طبيعياً لدى الفنان. فيما البعض الآخر إستغرب من أنه إستطاع السيطرة على أعصابه هذه المرّة، ولم تفلت منه حركة عصبيّة ومستفزّة، قد تُدينه بصورة مماثلة لقضيّة الصفعة المعروفة.

مفاجأة مدوية... السينما تجمع عمرو دياب ونانسي عجرم!

المستجدات في قضية صفعة عمرو دياب 

ومتابعةً لقضية صفعة عمرو دياب للشاب المصري، أعلن محامي الشابّ تنحّيه عن القضية والدفاع عنه، بعدما أقام دعوى قضائيّة ضدّ الهضبة يُطالب فيها بتعويض ماليّ يقدّر بنحو مليار جنيه مصري، عن واقعة تعدّيه عليه بالضرب صفعاً على خشبة المسرح، أثناء إحيائه حفل زفاف ابنة المُنتج محمد السّعدي في شهر يونيو الماضي.

وأوضح المحامي أنّه هو الوحيد الذي أُوكل رسمياً للدفاع عنه، لكنّه فوجئ بالفترة الماضية بمحاولة تدخل عدد من المحامين لتولّي المهمة نفسها، إضافة إلى تدخلات من قبل أقاربه في الشؤون القانونيّة، كما تغيّر أقوالهم ومطالبهم، لذا قرّر عدم إستكمال القضية التي هزّت الرأي العام في مصر والدول العربية.