بعد إعلان خبر حملها… نسليهان أتاغول تفاجئ الجميع بهذه الخطوة الصادمة!
يوميات المشاهير
بعد إعلان خبر حملها... نسليهان أتاغول تفاجئ الجميع بهذ...
ليدي غاغا تُعلن خطوبتها بطريقة غير مباشرة… كيف؟
يوميات المشاهير
ليدي غاغا تُعلن خطوبتها بطريقة غير مباشرة... كيف؟

هل عادت شيرين عبد الوهاب إلى مواقع التواصل؟ ومن تُتابع من الفنانين؟

الثلاثاء، 30 يوليو 2024
هل عادت شيرين عبد الوهاب إلى مواقع التواصل؟ ومن تُتابع من الفنانين؟

بعد غيابها الطويل عن مواقع التواصل الاجتماعي، جاءت عودة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مفاجأة للجمهور، حيث فتحت حساب جديد على منصّة "أكس" لمشاركة جمهورها أحدث أعمالها وأخبارها الموثوقة، خاصّة بعد تداول العديد من الأخبار الكاذبة عنها وعن مشاكلها الشخصية مع طليقها حسام حبيب.

عودة شيرين عبد الوهاب إلى مواقع التواصل

دشّنت النجمة شيرين عبد الوهاب حساباً جديداً رسمياً لها على منصّة “X” بعد إنقطاع طويل عن السوشيل ميديا، وذلك بسبب الإستيلاء على حساباتها في كلّ مواقع التواصل الاجتماعي من قبل مدير أعمالها السابق محمد الشاعر، بالإضافة إلى قناتها الرسمية على موقع "اليوتيوب" والربح منها.

وفي أوّل تفاعل لحساب شيرين الجديد، نشرت تدوينة كتبت فيها  آية قرآنية من سورة "فاطر": "وَقَالُواْ الْحَمْدُ للّهِ الّذِيَ أَذْهَبَ عَنّا الْحَزَنَ إِنّ رَبّنَا لَغَفُورٌ شَكُورٌ". وحظيت التدوينة على أكثر من ألف تعليق، أغلبها جاءت كترحيب بعودة الفنانة إلى المنصات الرقمية، ومنها: "يا اهلا وسهلا شيرين خليك دايم قويه "، "اهلا كوين الفن اشتقنا لك"، "انت تستحقين النجاح، اتمنى ان تتخطي هذا الاختبار بنجاح".

وفي الإطلاع على حسابها، تُتابع شيرين عبد الوهاب تسعة حسابات فقط وهي: شريهان، وائل كفوري، هيفاء وهبي، أصالة، سميرة سعيد، مصفف الشعر طوني المندلق، منة شلبي، اليسا، نوال الزغبي. 

حساب حقيقي أو وهمي؟

وفد سارع الآلاف من محبي الفنانة شيرين عبد الوهاب الى متابعتها عبر حسابها الجديد، حيث وصل عدد المتابعين الى 5416 متابع حتى الآن، فيما البعض لا يزال لا يصدّق أن هذا الحساب رسمي للنجمة المصرية ويعتقدون أنّ شخص مجهول الهوية ينتحل شخصيتها.

طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف عن حالتها الصحيّة... هل هي بخير؟

وكان قد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى خبراً منذ أيام يُفيد بعودة شيرين عبد الوهاب لزوجها السابق الفنان حسام حبيب للمرة الثالثة، بعدما شهدت الفترة الماضية العديد من الخلافات بين الطرفَين. ولكن أصدرت شيرين بياناً صحفياً قالت فيه، إنّه لا صحّة مطلقاً لما أُشيع بشأن عودتها للفنان حسام حبيب مرّة أخرى.