خلافات عائلية وأربع زيجات فاشلة… إليكم سيرة حياة أنغام!
سيرة المشاهير
خلافات عائلية وأربع زيجات فاشلة... إليكم سيرة حياة أنغ...
بالفيديو… حملة شرسة ضدّ أحلام الشامسي ومبارك الهاجري والأخير يردّ بآية قرآنية!
يوميات المشاهير
بالفيديو... حملة شرسة ضدّ أحلام الشامسي ومبارك الهاجري...

بعد أن وصفته بالمعدن غير الطيّب... علياء بسيوني تتراجع عن كلامها وتصف أحمد سعد بأجمل الكلمات!

الجمعة، 23 أغسطس 2024
بعد أن وصفته بالمعدن غير الطيّب… علياء بسيوني تتراجع عن كلامها وتصف أحمد سعد بأجمل الكلمات!

إنتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تساؤلات كثيرة حول عودة علياء بسيوني لأحمد سعد، لا سيما بعد منشورها الجديد التي هنأت فيه زوجها السابق بعيد ميلاده وكتبت له رسالة تحمل طابع رومانسي مؤثّر.

عودة علياء بسيوني لاحمد سعد

فجّرت مصممة الأزياء علياء بسيوني مفاجأة من العيار الثقيل بعد إنفصالها عن زوجها الفنان المصري أحمد سعد في شهر اغسطس عام 2023، إذ قامت بتهنئة زوجها بعيد ميلاده ونشرت عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، مجموعة من الصور له مع طفلَيهما. وأرفقت علياء المنشور برسالة وصفت فيها سعد بأنّه النور ومصدر السعادة في حياة المقرّبين منه، خاصّةً في حياتها، وأشادت بطيبته ووجوده كأهمّ شيء في الحياة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Alia Bassiouny (@aliabassiouny)

فكتبت علياء: "اليوم مكانش هيعدي كده… كل سنة وانت منور حياة كل الحواليك و انا اولهم... وطبعاً كل سنة و انت احلى حاجة في حياتنا و مقطعين بعض دايماً.. مكانش ينفع اعدي اليوم ده من غير ما اقولك ان وجودك اهم حاجة و بيخلي الدنيا احلى دايماً … كل سنة و انت طيب يا حمادة". وأضافت: "عيد ميلاد سعيد لحبيب بناتي الأوّل... والدهما وبطلهما.. الله يحميك دائماً".

صدمة رواد مواقع التواصل من منشور علياء

وتفاعل متابعوها بشكلٍ واسع مع المنشور، إذ شعر معظمهم بصدمة وحيرة وتوجهوا لها بالسؤال عمَا إذا كانت قد عادت لزوجها، وذلك بعد الخلافات والمشاكل الكثيرة التي نشبت بينهما وخرجت إلى العلن وأثارت ضجّة كبيرة على مواقع التواصل.

ومن التعليقات التي وردت تحت المنشور: "ايوة بقة ربنا يسعد قلوبكم ويخليكم كلكم لبعض"، "كميىة حب رهيبة لالذ و اجدع عيلة في حياتي.. يا رب دايما مبسوطين"، "ربنا يكرمكم يا رب و يبعد عنكم العين و يخليكم لبعض دائما"، "اي اليوم الحلو ده.. انتو رجعتو لبعض؟".

"أصعب مرحلة بحياتي"... إعترافات كثيرة من أحمد سعد عن حياته بعد الطلاق!

نشير إلى أن علياء كانت قد أعلنت خبر إنفصالها عن أحمد سعد في نهاية شهر آب من العام الماضي، ووجّهت حينها رسالة قاسية إليه ووصفت فيها شخصيّته بالمعدن غير الطيّب والأصل السيّئ، وأنها رغم إستمرار الخلافات بينهما، كانت تحرص على إستقرار أسرتها.