بالفيديو… نور علي تبكي مباشرةً على الهواء والسبب صادم!
يوميات المشاهير
بالفيديو... نور علي تبكي مباشرةً على الهواء والسبب صاد...
“الدين ليس به لعب”… ياسمين عزّ تُهاجم إلهام شاهين بكلمات حادّة!
يوميات المشاهير
"الدين ليس به لعب"... ياسمين عزّ تُهاجم إلهام شاهين بك...

بالصور... ابنة غادة عبد الرازق تصدم الجمهور بمظهرها الخارجي!

الجمعة، 06 سبتمبر 2024
بالصور… ابنة غادة عبد الرازق تصدم الجمهور بمظهرها الخارجي!

إحتفلت النجمة المصرية غادة عبد الرازق بعيد ميلاد ابنتها "روتانا" الـ35، وظهرت الأمّ بلوك جديد مختلف عن إطلالاتها السابقة. كما صدمت ابنة غادة الجمهور بشكلها الخارجيّ، ممَا أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

عيد ميلاد ابنة غادة عبد الرازق

نشرت الممثلة غادة عبر الرازق عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور برفقة ابنتها روتانا. وأطلّت النجمة بلوك جديد بعد أن قصّت شعرها وغيّرت لونه. وإرتدت غادة فستاناً قصيراً ذهبياً ونسّقت معه جاكيت برّاقة باللون الرمادي الرصاصي، وعلّقت على المنشور بكلمة "ليلة ذهبية".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

وتفاعل الرواد مع صور غادة عبد الرازق، فانهالت التعليقات التي تُهنئ روتانا بعيد ميلادها، منها: "كل عام وهي بخير والله يخليكو لبعض"، "عيد ميلاد سعيييييد لاحلى روتانا وربنا يخليها لك ياااارب".

فيما هناك قسم إنتقد إطلالة النجمة واعتبرها غير موفقة، فكتب: "كل قطعه تجنن مشاء الله ،،بس الرصاصى دا ملوووش علاقه بالموضوع ،،،المفروض على الاقل يبقى زيتى زى شنطه بوتيجا يبقى نفس الدرجه كان يبقى مقبول"، "تنسيقها في الملابس كارثة أكثر من شعرها".

فيديو ابنة غادة عبد الرازق

وفي منشور آخر، نشرت غادة عبد الرازق مقطع فيديو تُهنئ فيه ابنتها بعيد ميلادها، وظهرت روتانا في الفيديو وهي تقطع قالب حلوى مرسوم عليه فتاة. وكتبت الأمّ رسالة مؤثرة لابنتها، قالت فيها: "كل سنه وانتي طيبه وعيد ميلاد سعيد لأجمل بنت في الدنيا و يارب دايما في سعاده... انتي اجمل حاجة حصلتلي في حياتي يا روتانا و ربنا كرمني بيكي و شكرا انك هدتني كمان اجمل حفيدتين في الدنيا".

وعلّق متابعو غادة على الفيديو بعبارات مختلفة، فالبعض عبّر عن إعجابه بابنة الممثلة المصرية، فيما إستغرب قسم آخر من شدّة سمار روتانا فكتب: "روتانا فحمة"، "في حدا بالنص مو مبين مين بس شايفة سنان".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)