نفس فستان جورجينا”… الجمهور يعلّق على أحدث ظهور لياسمين صبري”!
يوميات المشاهير
نفس فستان جورجينا"... الجمهور يعلّق على أحدث ظهور لياس...
بالفيديو… شاهدوا هدية ناصيف زيتون لدانييلا رحمة خلال حفله في لبنان!
يوميات المشاهير
بالفيديو... شاهدوا هدية ناصيف زيتون لدانييلا رحمة خلال...

في عيد ميلادها الـ55... جنيفر لوبيز كأميرة من أميرات ديزني ولكن دون الأمير بن أفليك!

الجمعة، 26 يوليو 2024
في عيد ميلادها الـ55… جنيفر لوبيز كأميرة من أميرات ديزني ولكن دون الأمير بن أفليك!

إحتفلت النجمة العالمية جنيفر لوبيز بعيد ميلادها الـ55 رغم غياب زوجها بن أفليك، حيث أقامت حفلاً إستثنائياً وسط أجواء رائعة مستوحاة من حفلات العصر الفيكتوري وخاصّة المسلسل الشهير Bridgerton. وتصدّرت الفنانة الترند على السوشيل ميديا بسبب إطلالتها الراقية بتصميم ملكيّ فخم، حمل توقيع مصمّم الأزياء الهندي مانيش مالهوترا الذي صمّم ثوب ساحر غنيّ باللمسات الفخمة.

عيد ميلاد جنيفر لوبيز من دون بن أفليك

"كأنّها من عالم ديزني"... هكذا شبّه رواد مواقع التواصل الاجتماعي إطلالة جينيفر لوبيز في عيد ميلادها، حيث بدت كالأميرات بثوب تميّز بقصّة مُنتفخة بطراز ملكيّ بلون الأخضر الباهت مع أكتاف منسدلة برقّة فوق ذراعَيها، وإعتمدت تصميم كورسيه مجسّم حول خصرها مع تنورة فيكتوريّة منتفخة تكسوها الطبقات المنسدلة حول الخصر مع لمسة الشقّ الجانبيّ العالي الذي يكشف عن ساقها، وقد زُيّن الفستان بتطريزات ذهبيّة زادت طلّتها فخامة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Persiancelebnews (@_persiancelebnews_)

وإنتشرت مقاطع فيديو من الحفل الأسطوري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر الضيوف وهم يصلون إلى الحفل بملابس ملكيّة مختلفة، بما في ذلك والدة جي لو غوادالوبي رودريغيز التي ظهرت مُرتدية فستاناً أزرق اللون مع تفاصيل من الدانتيل الأبيض.

ولكن تساءل الرواد عن سبب غياب زوجها الممثل بن أفليك، خاصة في الوقت الذي يتداول فيه معلومات عن إنفصال الثنائي بسبب الكثير من الخلافات والمشاكل بينهما، فيما جنيفر وبن لا يزالان يلتزمان الصمت حول هذا الموضوع ويرفضان الحديث عنه في الصحف ووسائل الإعلام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

إطلالات النجمات في عروض الازياء الراقية تنوّعت ما بين الكلاسيكية والجرأة... شاهدوها!

جنيفر لوبيز تشكر جمهورها برسالة مؤثرة

وشكرت النجمة جنيفر لوبيز جمهورها على رسائلهم وأمانيهم التي وجّهوها إليها في مناسبة عيد ميلادها، عبر حسابها الرسميّ على تطبيق إنستقرام، إذ نشرت لوبيز صورة لها من احتفال عيد ميلادها، وأرفقت المنشور برسالة قالت فيها: "تابعت جميع أمانيكم بمناسبة عيد ميلادي ومقاطع الفيديو الجميلة والمنشورات من جميع أنحاء العالم".

وأضافت: "طوال الليلة الماضية وهذا الصباح... لقد ضحكت وابتسمت وذرفت بعض الدموع وعندما رأيت اللوحة الإعلانية في ميدان "تايمز سكوير"... شعرت بسعادة غامرة لدي بالفعل أفضل وأروع المعجبين في العالم.... لا يمكنني التعبير عن مدى تأثّري ومدى شعوري بالسعادة الغامرة لكونكم جميعاً جزءاً من حياتي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)