فيلم “محمول مكفول”… بوراك اوزجفيت سيُشارك في فيلم عربيّ والجمهور في حالة إستياء شديدة!
يوميات المشاهير
فيلم "محمول مكفول"... بوراك اوزجفيت سيُشارك في فيلم عر...
إليكم ما فعلته هيفاء وهبي لشيرين عبد الوهاب خلال أزمتها مع طليقها حسام حبيب!
يوميات المشاهير
إليكم ما فعلته هيفاء وهبي لشيرين عبد الوهاب خلال أزمته...

لحظات رومانسية ولقطات عاطفية... زوجة رامي عياش تحتفل بعيد ميلاده بطريقة مميّزة!

الإثنين، 19 أغسطس 2024
لحظات رومانسية ولقطات عاطفية… زوجة رامي عياش تحتفل بعيد ميلاده بطريقة مميّزة!

بمجموعة من الذكريات واللحظات الجميلة، إحتفلت مصممة الأزياء داليدا سعيد بعيد ميلاد زوجها الفنان رامي عياش، حيث نشرت صوراً عديدة على حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام تُعبّر من خلالها عن حبّها الشديد لشريك حياتها. 

عيد ميلاد رامي عياش

شاركت داليدا عياش متابعيها على انستقرام مجموعة من الصور في خاصية القصص الصغيرة، تهنئ فيها زوجها البوب ستار بعيد ميلاده ال44. وكان من بين الصور، لقطات لأولادها مع والدهم بالإضافة إلى صور لها مع رامي من مناسبات مختلفة. وكتبت على إحدى المنشورات "يومي المفضّل"، وعلى أخرى: "هو اليوم الذي ولد فيه حبّ حياتي"، "زوجي الجميل مع قلب من ذهب"، "شكراً لأنك أفضل أب.. شكرا على كل شيء تفعله من أجلنا"، "نحبك كثيراً".

وفي منشور آخر، نشرت داليدا صورة جديدة لها مع زوجها رامي عياش وهما يقطعان قالب الحلوى الذي كُتب عليه باللون الأحمر "أبو آرام". وأرفقت الصورة بتعليق، قالت فيه: "عيد ميلاد سعيد لنور حياتي وأعظم نعمة أنعم بها الله عليّ... إلى حبّي وضحكتي.. توأم روحي.. سندي وأفضل أصدقائي.. لرجل إستثنائي بقلبٍ من ذهب، شكراً لأنّك أنت... نحبك". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalida Ayach (@dalidaayach)

وهنّأ الجمهور النجم رامي عياش بعيد ميلاده حيث إنهالت التعليقات والمنشورات على الصفحات الإلكترونية التي تتمنى له حياة سعيدة والعمر الطويل، ومنها:" عيد ميلاد سعيد بوب ستار"، "أنت دائماً الأفضل"، "أحلى فنان وأجمل عائلة".

أوّل تجربة غنائية لها... رانيا يوسف تشوّق الجمهور لأغنيتها "ليك يوم"!

ابنة رامي عياش على خطى والدها

على صعيد آخر، يبدو أن ابنة رامي عياش، آيانا، تسير على خطى والدها الفنان، حيث أطلقت أغنية خاصّة للأطفال بعنوان "بقا Ba2a"، وتلقّت الطفلة دعماً كبيراً من والدَيها داليدا ورامي. كما تفاعل الجمهور مع فيديو كليب الأغنية بشكل واسع وأكّد البعض أن آيانا تمتلك موهبة والدها ولديها مستقبل واعد بعالم الفنّ والغناء.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youni & Louli (@youniandlouli)