تامر حسني يساعد شابّة تعرّضت لنزع ملابسها في موقع تصوير فيلمه الجديد!
يوميات المشاهير
تامر حسني يساعد شابّة تعرّضت لنزع ملابسها في موقع تصوي...
مفاجأة من شيرين عبد الوهاب إلى رامي صبري… ماذا قالت له علناً؟
يوميات المشاهير
مفاجأة من شيرين عبد الوهاب إلى رامي صبري... ماذا قالت ...

بالصور... رسائل حبّ للفنانة ليلى زاهر في عيد ميلادها الـ21!

الإثنين، 02 سبتمبر 2024
بالصور… رسائل حبّ للفنانة ليلى زاهر في عيد ميلادها الـ21!

هذا العام، كان عيد ميلاد ليلى زاهر مميّز بحضور خطيبها المنتج هشام جمال الذي إحتفل بهذه المناسبة السعيدة بطريقة مميّزة ورومانسيّة. فماذا قال هشام لزوجته المستقبلية؟ وكيف إحتفلت عائلة أحمد زاهر بعيد ابنتهم؟

عيد ميلاد ليلى زاهر

نشر المنتج المصري هشام جمال عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستقرام مجموعة من الصور له برفقة خطيبته الفنانة الشابّة ليلى أحمد زاهر، إحتفالاً بعيد ميلادها. وظهر الثنائي في بعض الصور بمفردهما، فيما ظهرا في الصور الأخرى وسط عدد من الأصدقاء المقرّبين لهما.

وأرفق هشام منشوره بتعليق رومانسي، قال فيه: "عام آخر وأنا أُشاهد رفيقتي وهي تنمو وتتوهّج وتلمع كلّ يوم"، وأضاف: "عيد ميلاد سعيد يا لولو الحلوة والبريئة... إلى عام جديد ونشجّع وندعم ونتوافق مع بعضنا أكثر وأكثر".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hisham Gamal (@hishamgamalbb)

رسالة ملك أحمد زاهر لشقيقتها

وفي السياق ذاته، إحتفلت ملك أحمد زاهر بعيد ميلاد شقيقتها، حيث نشرت مقطع فيديو ضمّ ألبوماً من الصور ومقاطع الفيديو لهما يستعرض ذكرياتهما معاً. وتضمّن المنشور لقطات جمعت بين الشقيقتَين في مواقف ومناسبات مختلفة، أبرزها يوم قراءة فاتحة هشام وليلى.

وكتبت ملك رسالة مؤثرة لشقيقتها باللغة الإنكليزية، قالت بما معناه: " في كلّ عام... سأكون دائماً ممتنّة لأعظم هديّة يمكن أن أحصل عليها على الإطلاق... إنها مشاعر وأحاسيس مجتمعة بالنسبة لك... بدءاً من كونك ابنتي وأختي وأفضل صديق لي وكل شيء حرفياً".

اكتشفوا الأسرار التي كشفها هشام جمال عن علاقته بليلى زاهر

وأضافت: "لقد كنت دائماً وسأظلّ دائماً فخورة بك وبما أصبحت عليه... يوماً بعد يوم تتحولين إلى امرأة جميلة والآن أمام عينيّ، مما يجعلني أريد أن أبكي... أنت أعظم نعمة يُمكن لأيّ شخص أن يطلبها حتى نعيش الحياة معاً وجنباً إلى جنب إلى الأبد... شكراً لوجودك يا طفلتي الصغيرة أحبّك".

وختمت رسالتها: "شكراً عشان إنت بجد أحلى حاجة في حياتي... وأنت عارفة إنك بنتي مش أختي... بحبك يا لولي يا عروستي الحلوة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Malak Zaher ملك زاهر (@malak.ahmed.zaherr)