جنيفر لوبيز وبن افليك يحضران جلسات علاجية لمنع إنهاء زواجهما!
يوميات المشاهير
جنيفر لوبيز وبن افليك يحضران جلسات علاجية لمنع إنهاء ز...
هنا الزاهد تُرعب الجمهور بأحدث صورة لها… هل كانت ذاهبة إلى الحرب؟
يوميات المشاهير
هنا الزاهد تُرعب الجمهور بأحدث صورة لها... هل كانت ذاه...

سعر خيالي لإطلالة محمد رمضان التي إعتمدها بحفل عيد ميلاده في المغرب!

الجمعة، 17 مايو 2024
سعر خيالي لإطلالة محمد رمضان التي إعتمدها بحفل عيد ميلاده في المغرب!

ليس بالخبر الجديد أن يثير الفنان المصري محمد رمضان الجدل بين الرواد على الانترنت بسبب حركاته وتصرفاته الجريئة وبذخ المال. ولكن الجديد هو طريقة إحتفاله بعيد ميلاده الخامس والثلاثين في المغرب بالتزامن مع تواجده هناك للمشاركة في مهرجان "موازين" للموسيقى بدورته التاسعة عشرة.

عيد ميلاد محمد رمضان في المغرب

نشر "النمبر وان" محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام مقطع فيديو يوثّق فيه لحظة إحتفاله بعيد ميلاده قبل أسبوع من موعده، وأرفق المنشور بتعليق صغير كتب فيه: "أوّل عيد ميلاد في أجمل البلاد المملكة المغربية الرباط".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

ما أثار الجدل هو كلفة إطلالته الكبيرة في هذا الحفل البسيط، إذ ظهر محمد في الفيديو بإطلالةٍ تكوّنت من قميص باللونَين الأسود والأبيض من توقيع العلامة التجاريّة "LES HOM MES" ويصل سعره إلى 340 ألفاً إسترلينيّ، أي ما يُعادل عشرين ألف جنيه مصري بالإضافة إلى بنطلون باللون البيج ووضع نظارة سوداء فخمة.

وتلقّى محمد رمضان الكثير من رسائل تهنئة بعيد ميلادها، فجاء في التعليقات تحت المنشور: "كل سنة وانت طيب يا رمضان"، "كل عام وانت بالف خير مرحبا بيك في المغرب"، "كل سنة وانتي سعيد كينج"، "كل سنه وانت طيب عيد ميلاد سعيد".

بالفيديو... محمد رمضان ينجح بإثارة الجدل وهذا ما فعله بالطائرة مع المضيفة!

محمد رمضان يكشف عن سبب زيادة وزنه

في الفترة الماضية، تساءل الجمهور عن سبب ظهور محمد رمضان بوزن زائد، فردّ النجم على تلك التساؤلات بالقول إن الأمر يعود إلى طبيعة الشخصية التي يلعبها في فيلمه الجديد "الأسد" الذي سيبصر النور قريباً.

وأوضح في تصريحات صحفية أن الوزن الزائد يكون عادةً مرتبطاً بالشخصيّات التي يقدّمها في أعماله الدرامية، وأشار إلى أنّ في مسلسل "ابن حلال" كان يتطلّب منه الأمر أن يبدو نحيفاً جداً بسبب أنّ بطل العمل يُعاني من الفقر ويتناول وجبة واحدة باليوم، فيما ظهر بعضلات وبنية قويّة بارزة في فيلم "شد أجزاء" لأنّه يقدّم شخصيّة ضابط وتطلّب منه الأمر أن يكون ذو مواصفات جسديّة رياضيّة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)