طلاقها من بن افليك.. جنيفر لوبيز تفشل بثامن علاقة حبّ لها!
يوميات المشاهير
طلاقها من بن افليك.. جنيفر لوبيز تفشل بثامن علاقة حبّ ...
خلافات عائلية وأربع زيجات فاشلة… إليكم سيرة حياة أنغام!
سيرة المشاهير
خلافات عائلية وأربع زيجات فاشلة... إليكم سيرة حياة أنغ...

بين عيد ميلادها وإفلاس شركتها... هل نسليهان اتاغول سعيدة؟

الخميس، 22 أغسطس 2024
بين عيد ميلادها وإفلاس شركتها… هل نسليهان اتاغول سعيدة؟

إحتفلت في الساعات الماضية الأخيرة النجمة التركية نسليهان اتاغول بعيد ميلادها الثاني والثلاثين في أجواء هادئة وبسيطة. وقطعت قالب حلوى صغير وشاركت صور عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. كما قام زوجها قادير دوغلو بكتابة منشور يعايد فيه زوجته الحامل بطفلهما الأول.

عيد ميلاد نسليهان اتاغول

شاركت النجمة نسليهان صورة لها عبر حسابها الرسمي على انستقرام، ظهرت فيها وهي تنظر الى قالب الحلوى البسيط، وأرفقت المنشور بتعليق، كتبت فيه بما معناه: "أنا سعيدة... كما أنني سعيدة كثيراً... سعيدة بزوجي وعائلتي وطفلنا الذي ننتظره بحماس وشوق... شكراً لكم على أمنياتكم الطيّبة ودعواتكم ودعمكم... أنا سعيدة أيضاً بوجودكم."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Neslihan Atagül Doğulu (@neslihanatagul)

كما نشر الممثل قادير دوغلو منشور يهنئ زوجته نسليهان اتاغول بعيد ميلادها، وقال: "عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي... أتمنّى أن يكون لدينا العديد من الذكريات الثمينة لنحتفل بها... وعائلة متزايدة ومتنامية وسنوات طويلة لنعيشها معاً.. أحبك كثيراً".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kadir Doğulu (@kadirdogulu)

بعد إعلان خبر حملها... نسليهان أتاغول تفاجئ الجميع بهذه الخطوة الصادمة!

إفلاس شركة نسليهان اتاغول وقدير دوغلو

على الصعيد المهني، إننتشرت أخبار عن إلغاء مسلسل "بوصلة الحبّ" بعد تصوير سبع حلقات، وبحسب الصحفيّة "بيرسين" فإن شركة الإنتاج التي يملكها الزوجًين قادير ونسليهان قد أفلست ولم تتمكّن من دفع أجور العاملين فيها. وبحسب تقارير صحفية، أغلقوا الشركة وسرّحوا الموظّفين الذين لم يتلقّوا أجور آخر ثلاثة أشهر وسيقوم طاقم المسلسل برفع دعوى قضائيّة ضدّ شركة الإنتاج.

وكانت الممثلة نسليهان قد شاركت أوّل صورة لها بعد إعلان حملها بطفلها الأوّل وكتبت: "نود أن نحافظ على خصوصيّة هذه "السعادة " لفترة أطول... بصراحة هذا كان حقّنا ... بإختصار .. نحن سعداء وراضون وبصحّة جيّدة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Neslihan Atagül Doğulu (@neslihanatagul)