إليكم أجمل إطلالات الأميرة إيمان في يوم عيد ميلادها!
يوميات المشاهير
إليكم أجمل إطلالات الأميرة إيمان في يوم عيد ميلادها!
بالصور… بطلة مسلسل “عروس بيروت” كارمن بصيبص تعلن حملها!
يوميات المشاهير
بالصور... بطلة مسلسل "عروس بيروت" كارمن بصيبص تعلن حمل...

لقاء يجمع غادة عبد الرازق وجورجينا رودريغيز... ما القصّة؟

الأحد، 29 سبتمبر 2024
لقاء يجمع غادة عبد الرازق وجورجينا رودريغيز… ما القصّة؟

شاركت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق بأسبوع الموضة في باريس الذي يطلق أحدث صيحات الأزياء العصرية لموسمَي ربيع وصيف 2025، وأبهرت متابعيها على مواقع التواصل بإطلالتها المميّزة والجميلة والتي خطفت بها معظم الأنظار. وتفاعل الرواد بشكلٍ واسع مع صورة غادة عبد الرازق وجورجينا رودريغيز معاً التي كانت حاضرة أيضاً في الحدث الجماليّ. 

غادة عبد الرازق وجورجينا رودريغيز معاً

نشرت غادة عبد الرازق عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور توثّق فيها إستمتاعها خلال حضورها عرض المجوهرات "مسيكا". وركّزت في بعض الصور على إطلالتها والسلوك الجريء التي إعتمدته المؤلف من قطعتَين من الدنيم بقصّة مميّزة واعتمدت قصّة شعر جديدة وهوالشعر الطويل باللون الأسود.

ومن الصور التي نشرتها، ظهرت الممثلة المصرية مع عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز التي كانت تحضر العرض أيضاً مرتدية فستان طويل كلاسيكي رماديّ اللون، واختارت تسريحة شعر كعكة مرفوعة ومكياج بسيط وزيّنت عنقها بعقد ثمين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

تعليقات الرواد على صورة غادة عبد الرازق وجورجينا رودريغيز 

ولاقت اللقطة إعجاب عدد كبير من رواد الإنترنت لا سيما متابعي غادة على الصفحة الذين أشادوا بجمال النجمتَين، ومن التعليقات: "تحفة فنية"، "نجمات جميلات.. روعة يا غادة"، "ملكات جمال... ما شاء الله عليكم"، "حبيتتتت جداً جميلات"، "اي الجمال ده كله احلى تحية لأحلى ملكة جمال".

صورة ابنة غادة عبد الرازق تصدم الجميع!

وإنتشرت بشكلٍ كبير الصورة التي جمعت كلًّا من الفنانة غادة عبد الرازق مع حبيبة لاعب كرة القدم في نادي "النصر" كريستيانو رونالدو في عاصمة الموضة والجمال باريس ضمن إطار أسبوع اليوم الرابع من أسبوع الموضة 2025.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia)