هل سيدخل سعد الصغير السجن؟ إليكم آخر المستجدات في قضية القبض عليه بتهمة المخدرات!
يوميات المشاهير
هل سيدخل سعد الصغير السجن؟ إليكم آخر المستجدات في قضية...
مجدداً… ريهام سعيد تهاجم الدكتور نادر صعب بتهم جديدة!
يوميات المشاهير
مجدداً... ريهام سعيد تهاجم الدكتور نادر صعب بتهم جديدة!

طليق أمل عرفة سيخرّب حفل زفافها الثاني... ما القصّة؟

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024
طليق أمل عرفة سيخرّب حفل زفافها الثاني… ما القصّة؟

تفاعل الرواد مع غيرة طليق أمل عرفة عليها، التي ظهرت بوضوح خلال حديثه في إحدى المقابلات التلفزيونية مؤخراً، حيث أدلى بتصريحات صادمة حول زوجته السابقة النجمة السورية، ممَا أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي. فما القصَة؟

غيرة طليق امل عرفة عليها

سألت الإعلامية الأردنية نادية الزعبي، مقدمة برنامج "القرار" على قناة الغد، الممثل السوري عبد المنعم العميري عمَا إذا كان يفضل الذهاب إلى زفاف طليقته أمل عرفة أم مشاهدة دور جريء لها في إحدى الأعمال الدرامية. فردّ ممازحاً: "بروح على عرسها وبخربلها ياه".

وتابع حديثه بجديّة وأشار إلى أن أمل رفضت عدداً من الأدوار التمثيلية في السينما بسبب أنها تتضمّن مشاهد جريئة، وأكّد عبد المنعم العميري أنّ زوجته السابقة لها ضوابط ومبادئ محدّدة بشأن أدوارها في الدراما ولا تقبل أي شيء يُعرض عليها.

ولاحظ الجمهور مدى غيرة الممثل السوري على طليقته، بعد تسع سنوات من الإنفصال والإبتعاد. وانهالت التعليقات الإيجابية التي أعجبت بكلام وحديث عبد المنعم ومنها: "يا ريت يرجعوا لبعض ويكون هو العريس"، "بحبهم كتيررر مهضومين"، "انشاء الله يرجعو لبعض".

هجوم وائل شرف على صفاء سلطان يثير الجدل

عبد المنعم العميري عاش قصّة حبّ فاشلة

وكشف عبد المنعم عن سرّ خاص، حيث أكّد أنه عاش قصّة حبّ مع شابّة لم يكشف عن هويّتها ولكنه ندم على تلك العلاقة. إذ قال خلال المقابلة: "فتت بعلاقة، كان لازم عدّ للمليون قبل ما فوت فيها... كان مطب قوي".

وأوضح الممثل عبد المنعم العميري أنه سيُعيد النظر في مسألة إعتزاله الفنّ، إذا قرّر صناع الأعمال الفنيّة التقليص من أجره، فقال: "كنت سابقاً لا ألتفت إلى هذه المسألة لكن الآن أصبح الجهد الذي أبذله يستحقّ مُقابلاً ماديّاً مناسباً".