حبّ ورومنسية أمام الآلاف… دانييلا رحمة تحضر حفل ناصيف زيتون في لبنان!
يوميات المشاهير
حبّ ورومنسية أمام الآلاف... دانييلا رحمة تحضر حفل ناصي...
معالجة نفسية تحصد لقب ملكة جمال لبنان… تعرفوا أكثر إلى ندى كوسا!
يوميات المشاهير
معالجة نفسية تحصد لقب ملكة جمال لبنان... تعرفوا أكثر إ...

نانسي عجرم تثير الجدل باطلالاتها في مهرجان جبيل... ما السبب؟

السبت، 27 يوليو 2024
نانسي عجرم تثير الجدل باطلالاتها في مهرجان جبيل… ما السبب؟

أثار فستان الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، التي إرتدته في حفلها الفني ضمن فعاليات مهرجان "بيبلوس"، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصميمه الخاصّ المكتوب عليه اسم النجمة، وهو من تصميم المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران. 

فستان نانسي عجرم

لفتت الفنانة نانسي عجرم الأنظار خلال حفلها في مهرجان "بيبلوس" في منطقة جبيل، بإطلالاتَين حملتا اسمها، إذ ظهرت بإطلالتها الأولى مُرتدية فستاناً وردياً قصيراً براقاً، مكتوب عليه اسم "نانسي" على منطقة الصدر. أما الإطلالة الثانية فكانت كاجوال، وتألّقت نانسي ببلوزة فضيّة اللون تحمل اسمها أيضاً ونسّقتها مع سروال من الدنيم الفاتح.

وتفاعل الرواد مع الإطلالتَين حيث تباينت آراءهم بين من أُعجب بها وأشاد بجمالها وأنوثتها، وبين من أشار الى أن الإطلالتَين لا تليقان بفنانة مثل نانسي عجرم، وإعتبر أنه يجب عليها إرتداء ملابس أجمل وأكثر أناقة.

تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي 

ومن التعليقات التي رصدناها على مواقع التواصل الاجتماعي: "بصرف النظر عن نجاح السّاحق والمضمون لَ ‎#نانسي_عجرم مثل عادتها نانسي الليلة أثبتت عن إطلالة وتجدد بيفتقدوه زميلاتها من نجمات الغناء الل هو عنصر التجدد بالإطلالات الCLASS بلا VULGARITY مع فستان وبلوزة حاملة اسمها بطريقة جديدة مبتكرة... نجاح حقيقي لنجمة بتحترم جمهورها". وكتب آخر:"كان فيا تلبس شي أحلا... انه فنانة متل نانسي عجرم مش حلو تطلع بجينز عالمسرح".

بالفيديو... نانسي عجرم تكشف عن اسم ابنتها الرابعة والجمهور يتفاعل!

وقدّمت نانسي عجرم أغنيتها الجديدة "من نظرة" مباشرةً للمرّة الأولى منذ إنطلاقها قبل أيام قليلة، وسط تصفيق وتفاعل حارّ من قبل الجمهور.