طفولة صعبة ومرض نادر… نسليهان أتاغول تفشي أسراراً صادمة عنها!
يوميات المشاهير
طفولة صعبة ومرض نادر... نسليهان أتاغول تفشي أسراراً صا...
في عيد ميلادها الـ55… جنيفر لوبيز كأميرة من أميرات ديزني ولكن دون الأمير بن أفليك!
يوميات المشاهير
في عيد ميلادها الـ55... جنيفر لوبيز كأميرة من أميرات د...

نفس فستان جورجينا"... الجمهور يعلّق على أحدث ظهور لياسمين صبري"!

الخميس، 25 يوليو 2024
نفس فستان جورجينا”… الجمهور يعلّق على أحدث ظهور لياسمين صبري”!

لا يزال بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي يلاحقون النجمة المصرية ياسمين صبري ويتهمونها بتقليد إطلالات عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، وكان آخرها إطلالتها في أحدث ظهور لها من جلسة تصوير، وذلك خلال قضائها عطلة صيفية في مصر. فكيف أطلّت؟ وهل فعلاً تشابهت إطلالتها مع إطلالة حبيبة كريستيانو رونالدو؟

فستان ياسمين صبري

نشرت الممثلة ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام، مجموعة صور من داخل يخت في إحدى المناطق في مصر. وظهرت ياسمين مُرتدية فستان سهرة طويل باللون الأبيض أبرز رشاقتها وجمال جسدها، وتميّز بقصّة مفتوحة على الصدر. كما إختارت ياسمين تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة مع المكياج الذي تعتمده في أغلب إطلالاتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

إلى من شبّه الجمهور ياسمين صبري في أحدث إطلالة لها؟

وأتت معظم تعليقات المتاعبين على المنشور "شبيهة جورجينا رودريغيز"، خاصة بعد ظهور الأخيرة بإطلالة مرتدية فستان أبيض مشابه لفستان ياسمين مع تسريحة شعر مماثلة أيضاً. وأشار البعض إلى أنّ معظم إطلالات الممثلة المصرية مشابهة لإطلالات عارضة الأزياء وأكّدوا أنّها تتقصّد ذلك للفت النظر وللحصول على نسب مشاهدة عالية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

ومن تلك التعليقات: "صدفه لو شنو انتي وجورجينا نشرتو بنفس الوقت ونفس الفستان"، "نفس الفستان بتاع جورجينا ي فنانه"، "لاحقتي تقلدي جورجينا في ثانيه كده بسم الله ماشاء الله عليكي"، "جورجينا كانت لبسه نفس الاوتفيت انهاردة هو ف اي"، "لما شفتها نحسابها جورجينا نفس الشعر والفستان".

فيما البعض تغزّل بجمال ياسمين صبري وبلوكها الأنيق والكلاسيكي، وكتب: "وتيجي واحدة نظرها ضعيف تقول بتقلد جورجينا...الجمال دة يتقلد ميقلدش...فخر الصناعة المصرية"، وآخر كتب: "أيقونة الجمال المصري والعربي ياسمين صبري اجمل ممثله في الوطن العربي"، "أنا محتار ليه ياسمين دي موجودة والناس بتتكلم عن وحده تانية جميلة م في أجمل من ياسمين في الكون دا كلو".