حيل وخدع في تصفيف الشعر الخفيف لإخفاء الفراغات!
اطلالة ومكياج
حيل وخدع في تصفيف الشعر الخفيف لإخفاء الفراغات!

كيف تستفيد بشرتكِ من تطبيق اللوشن؟

الإثنين، 23 سبتمبر 2024
كيف تستفيد بشرتكِ من تطبيق اللوشن؟

تعتقد العديد من النساء أن لوشن الجسم يُستخدم فقط لتعطير الجسم برائحة جميلة. لكن في الحقيقة، لهذا المستحضر فوائد ووظائف عديدة تُعتبر أساسية ومهمّة في روتين العناية بالبشرة بعد الاستحمام.

فوائد اللوشن للجسم

يُساعد لوشن الجسم في الحصول على بشرة ناعمة وجميلة، وتطبيقه بعد الإستحمام يُعتبر مثالياً، حيث يمنح البشرة العديد من الفوائد. لذا، تعرّفي معنا على أبرز فوائد تطبيق اللوشن.

- ترطيب البشرة لفترة طويلة:

يُعتبر هذا المستحضر بديلاً للعديد من مرطّبات الجسم، فهو لا يرطّب البشرة فحسب، بل يخلّصها من الجفاف ويُعالج الجلد المتشقّق بسبب الرياح أو البرد القاسي أو الحرارة المرتفعة. كما يمكن أن يساعد على حبس الرطوبة في أعماق البشرة لإبقائها رطبة ونضرة لفترة طويلة.

- التخلّص من الخلايا الميتة وتجديد البشرة:

تظهر البقع الداكنة ومناطق خشنة على مختلف أنواع البشرة بسبب الجلد الميت، مثل منطقة الكوعين والركبتين. هنا يأتي دور اللوشن بعد الاستحمام أو قبل النوم، فمع الاستخدام المنتظم يمكنه تجديد الخلايا والتخلّص من البشرة الخشنة، ممّا يجعلها ناعمة وحريرية.

علاج سحري... 9 فوائد مذهلة لشاي الكركدية على البشرة!

- تعطير الجسم:

لا شكّ أن معظم النساء يرغبن بالشعور بالإنتعاش بعد الإستحمام وأن يكون لجسمهن رائحة جميلة ومميّزة. وهذا ما يفعله اللوشن، إذ يمنح الشعور بالاستمتاع والإحساس بالاسترخاء على الجسم واليدين والقدمين، بالإضافة إلى الروائح الطبيعيّة المميّزة.

- يساعد على الإسترخاء والراحة:

تدليك الجسم باللوشن ذو الرائحة المنعشة والرائعة بعد الانتهاء من الاستحمام هو أمر رائع، إذ يمنح الشعور بالترطيب والراحة والاسترخاء، بالإضافة إلى الدفء وإحساس النعومة الذي يساعد على إزالة التوتر.