هيا الشعيبي تُقلق جمهورها… هل أُصيبت بالسرطان؟
يوميات المشاهير
هيا الشعيبي تُقلق جمهورها... هل أُصيبت بالسرطان؟
صور جديدة من حفل زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون!
يوميات المشاهير
صور جديدة من حفل زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون!

إعلامية عراقية تشاجرت مع زوجها فألقت بنفسها من أعلى مبنى في العراق... إليكم قصّة فيان الجاف!

الخميس، 11 يوليو 2024
إعلامية عراقية تشاجرت مع زوجها فألقت بنفسها من أعلى مبنى في العراق… إليكم قصّة فيان الجاف!

أقدمت الإعلاميّة العراقية فيان الجاف على الإنتحار برمي نفسها من أعلى بناية تسكنها في محافظة أربيل، وذلك بعد مشاجرة حادَة مع زوجها بحسب ما قاله شهود عيان. وأثارت هذه الواقعة ردود فعل متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيان الجاف تنهي حياتها بعد مشاجرة مع زوجها

قال مصدر أمنيّ في جهاز "الأسايش" في إقليم كردستان في العراق إنّ مديرية شرطة المحافظة تلّقت نداءً من دوريّات كانت في مكان الحادثة، بسقوط شابّة من شرفة شقّتها في الطابق الخامس في أحد المجمّعات السكنيّة، ممّا أدّى إلى مصرعها على الفور.

وأضاف المصدر: "قوّة توجّهت على وجه السرعة إلى مكان الحادثة ليتبيّن أنّها الإعلامية الشهيرة فيان الجاف، وكان قد تجمهر حولها جيرانها وأبناء المنطقة، وتمّ نقلها إلى الطبّ العدلي بالمنطقة بهدف تشريح الجثة وإنتظار تقرير الطبيب الشرعي".

وتابع المصدر الأمني: "شهود عيان من جيران الإعلامية العراقية فيان الجاف أكّدوا أنّها دخلت في شجار حادّ مع زوجها قبل أن ترمي بنفسها من شرفة منزلها"، وأشار إلى أنّ الشرطة فتحت تحقيقاً مع زوج الجاف بهدف معرفة حيثيات الحادثة".

جريمة مروعة في العراق... دماء في منزل العشيق وخمسة أشقاء خلف القضبان!

وأثارت هذه الواقعة ردود فعل متباينة خاصة بين العراقيين، فكتب أحدهم: "اغلب الحوادث دتصير بالقرية اللبنانية في اربيل سقوط البنات من النوافذ في اكثر من خبر قريته خلال السنتين الاخيرة"، "عايشين حياه عبثية مادية صرفه ليس بها رحمه أو خوف من الله...وهذا سوء العاقبة"، "الله اكبر هاي شصاير بالعراق".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ڤيانه الجـاف |VAIN ALJAF🕊🌼 (@vain_km)