كارن وازن تكشف عن معاناتها في صغرها… ما الذي حصل معها؟
يوميات المشاهير
كارن وازن تكشف عن معاناتها في صغرها... ما الذي حصل معه...
بعد خلعها الحذاء… اليسا تردّ على الإنتقادات من خلال أغنية لنوال الزغبي
يوميات المشاهير
بعد خلعها الحذاء... اليسا تردّ على الإنتقادات من خلال ...

شاهدوا ما فعلته ابنة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز بوالدَيها!

الجمعة، 19 يوليو 2024
شاهدوا ما فعلته ابنة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز بوالدَيها!

أثار فيديو ابنة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز في الساعات الماضية الأخيرة، ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عفويّتها وجمالها حيث ظهرت مع والدها نجم كرة القدم وكانت عارضة الأزياء تلتقط فيديو طريف لهما، وكتب الوالد تعليق لافت على المنشور.

فيديو ابنة كريستيانو رونالدو

نشر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عبر حسابه الخاص على تطبيق انستقرام مقطع مصوّر ظهرت فيه ابنته الصغيرة وهي تقول كلمات قليلة باللغة الإسبانية وأوضحها اللاعب في تعليقه الذي أرفقه مع الفيديو وكتب بما معناه: "أحبّك أبي... أحبك أمي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

وحظي الفيديو بتفاعل كبير بين المتابعين حيث حصد على أكثر من 9.1 مليون إعجاب وآلاف التعليقات التي تتغزّل بجمال الطفلة وعفويتها، ومن التعليقات العربية التي رصدناها على المنشور: "ابوكي افضل لاعب بالتاريخ يا عمو خليكي فاهمة"، "الحاجه الوحيدة اللي تفوق فيها كريستيانو على ميسي"، "رونالدو سعيد انا سعيد".

دموع كريستيانو رونالدو حديث الجمهور حول العالم!

كريستيانو رونالدو يتعرّض لموقف محرج 

في سياق آخر، إنتشر مقطع فيديو رصدته كاميرات المراقبة بأحد الفنادق وظهر فيه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يُخرج صحن الطعام من باب الغرفة التي يُقيم فيها. ومن خلال الفيديو يتضّح أن كريستيانو  بعد أن تناول الطعام، وقرّر أن يستمتع بالنوم العميق، لذلك قام بإخراج صحن الطعام حتى لا يُزعجه عمّال الفندق وهو نائم لكن حدث ما لم يكن يتوقّعه حيث أغلق باب الغرفة وهو في الخارج.