تسجيل صوتي من شيرين عبد الوهاب لجمهورها… ماذا تضمّن؟
يوميات المشاهير
تسجيل صوتي من شيرين عبد الوهاب لجمهورها... ماذا تضمّن؟
بالرغم من تضامنها مع لبنان… منى زكي تتعرّض لهجوم شرس بسبب هذه الشركة!
يوميات المشاهير
بالرغم من تضامنها مع لبنان... منى زكي تتعرّض لهجوم شرس...

بالفيديو... نحافة الأميرة رجوة بعد الولادة بأشهر قليلة تلفت الأنظار!

الجمعة، 18 أكتوبر 2024
بالفيديو… نحافة الأميرة رجوة بعد الولادة بأشهر قليلة تلفت الأنظار!

إبتعدت الأميرة رجوة الحسين قليلاً عن دور الأمومة وفضّلت مرافقة زوجها، ولي العهد الأردني، لحضور مباراة أُقيمت على استاد عمان الدوليّ خلال المرحلة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم عام 2026. وانتشر فيديو لها يظهر ردّة فعلها على أحد المشجعين.

فيديو الاميرة رجوة يتصدّر مواقع التواصل

حرص الأمير الحسين والأميرة رجوة آل سيف على متابعة المباراة من مدرّجات الملعب، وظهرا في عدّة لقطات وهما يتفاعلان بحماس مع الأهداف الأربعة التي رفعت المُنتخب الأردنيّ إلى المركز الثاني في مجموعته من التصفيات.

ويظهر في أحد مقاطع الفيديو المتداولة هُتاف أحد المشجعين: "ستي رجوة.. الله يخليك.. سيدي حسين طاير فيك"، وردّت الأميرة بإبتسامة عريضة وضحك، والأمير الحسين كذلك. ووصف نشطاء زوجة ولي العهد بـ"وجه الخير" بعد فوز المنتخب الأردنيّ على نظيره العُمّاني، وسط مُطالبات للأمير الحسين بأن يحضرها في مُباريات المنتخب لأنّ وجهها يجلب الخير، على حدّ تعبيرهم.

كيف بدت الأميرة رجوة الحسين في أوّل ظهور لها بعد الولادة؟

نحافة رجوة آل سيف بعد الولادة

في سياق آخر، كان لافتاً التغيّر الجذري في جسم الأميرة رجوة آل سيف، إذ ظهرت نحيفة جداً بعد الولادة بأشهر قليلة. وتميّزت إطلالة الأميرة بالبساطة والأناقة، حيث اختارت ملابس سوداء مع أكسسوارات فخمة.

من التعليقات التي رصدناها التي تشيد بالأميرة رجوة: "الأمير الحسين والأميرة رجوى زوجان جميلان جداً"، "الكامستري بينهم يجنن الله يحميهم"، "الله يديم عليهم الفرحه والصحه ويحميهم ويحمي أميرتنا ايمان الحسين . الحسين دائماً مسانداً للمنتخب والشباب الأردني عندما أراه ارى التفائل كله في مستقبل الشباب واصراره على نجاحهم".

وفاز منتخب الأردن على نظيره العُمّاني برباعيّة نظيفة، حيث سجّل اللاعب يزن النعيمات هدفَين وزميله علي علوان هدفَين آخرَين، وذلك في الدقائق 26 و49 و54 و87 من وقت المباراة. وعبّر الأردنيون عن سعادتهم بفوز منتخبهم من خلال منشورات على الصفحات الالكترونية.