السعوديون يطالبون بمنع دخول بيلا حديد الى السعودية والسبب إهانتها للمملكة!
يوميات المشاهير
السعوديون يطالبون بمنع دخول بيلا حديد الى السعودية وال...

"شو ذنب الطفولة"... أولاد رامي عياش حديث السوشيل ميديا!

الخميس، 24 أكتوبر 2024
“شو ذنب الطفولة”… أولاد رامي عياش حديث السوشيل ميديا!

قدّم الفنان رامي عياش أغنية وطنيّة بصوت طفلَيه أرام وأيانا تحت عنوان "شو ذنب الطفولة؟"، وتعكس الأغنية الأوضاع الصعبة التي يعيشها لبنان حاليّاً ومأساة الأطفال بسبب الحرب. ولاقى فيديو أولاد البوب ستار عن بلدهما ضجّة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو اولاد رامي عياش عن لبنان

نشر الحساب الرسميّ للطفلين أرام وأيانا على تطبيق إنستقرام واليوتيوب مقطعاً مصوّراً من الأغنية الطفولية، حيث أدّت فيها الابنة المقطع الهادئ وهي في غاية الحماسة والسعادة. ثم دخل شقيقها الأكبر وهو يغنّي باللغة الإنكليزيّة وبطريقة الراب بعض الكلمات التي تُناسب عمره، وبدا مندمجاً وهو يغنّي على إيقاع الموسيقى ويتفاعل مع الألحان بطريقة لافتة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youni & Louli (@youniandlouli)

وأرفق الفيديو المنشور بتعليق، جاء فيه: "أطلقنا هذه الأغنية لكلّ طفل لبنانيّ، يحلم بعالم مسالم... لقد صدرت الآن، ونأمل أن تجلب القليل من الضوء في هذه الأوقات المُظلمة". وتفاعل الرواد مع الأغنية بشكل واسع ومن التعليقات التي كُتبت:

"شو ذنب الاطفال حتى يعيشو هيك لحظات ويغنو بكل حزن عندما لازم يكونو عم يلعبو وعايشين طفولتهن متل ما لازم. الله يحميهن ويحمي جميع اطفال لبنان"، "يا روحي اللي كبرت و صارت مغنية ماشاء الله على والصوت و على هالاحساس".

نادين الراسي على أرض الميدان لمساندة النازحين اللبنانيين... وهذا ما قالته عن اليسا!

بدوره، عمل النجم اللبنانيّ رامي عياش على الترويج للأغنية من خلال إعادة نشر مقطع الفيديو عبر خاصيّة القصص الصغيرة في انستقرام، وكتب: "مهما كانت التحديّات صعبة.. بيبقى الأمل ببكرا أحلى... ولادنا بيعرفوا كتير منيح إنّه الوطن بينوجع وبيتعب.. بس بعمره ما بينكسر"، وأضاف: "بعد الظلمة في نور وكلّ دمعة بعيونن رح تقلب ضحكة.. سوا قادرين نرسملن مستقبل مليان نور وفرح وامل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @fans.ramyayach_and_dalidaayach