رومنسية جنيفر لوبيز وبن أفليك إنتهت وأوراق الإنفصال وقّعت… إليكم التفاصيل!
يوميات المشاهير
رومنسية جنيفر لوبيز وبن أفليك إنتهت وأوراق الإنفصال وق...
أوّل رسالة لجمهورها… شيرين عبد الوهاب تمهّد لعودتها الفنية!
يوميات المشاهير
أوّل رسالة لجمهورها... شيرين عبد الوهاب تمهّد لعودتها ...

فلسفة باميلا الكيك الخاصّة تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي... ما الذي قالته؟

الإثنين، 05 أغسطس 2024
فلسفة باميلا الكيك الخاصّة تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي… ما الذي قالته؟

تتصدّر الممثلة اللبنانية باميلا الكيك الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعدّة دول عربية، وذلك بسبب فيديو لها ظهرت فيه وهي تتحدّث بطريقة غريبة وبحركات مستفزة،  داعية الجميع عدم التوجّه إليها بسؤال "كيفك؟". وبعد هجوم واسع عليها، ردّت النجمة على المنتقدين، فماذا قالت؟

فيديو باميلا الكيك

نشرت باميلا الكيك عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقود السيارة وتقوم بحركات غريبة ودعت الجميع بعدم التوجّه إليها بسؤال "كيفك". كما قامت بحركات مستفزة أمام الكاميرا، وأرفقت المنشور بتعليق قالت فيه: "كيفك إنت؟؟ كيفك يو؟؟ … الجواب بقلب السؤال".

وإنهالت تعليقات المتابعين الذين إنتقدوا الممثلة باميلا، خاصة أن الفيديو تضمّن عبارة غير لائقة وشبّهها البعض بمريم نور، فقال احدهم: "باميلا نور... حفيدة مريم نور"، وسأل متابع آخر: "شو عبيصير معك طيّب؟"، ومن بين التعليقات أيضاً: "حدا فهم شي؟"، وآخر: "فهمونا شو صار معها ليش عاملة بحالها هيك"، "العالم جنّت يا حرام"، "إعتزلي الفلسفة لأنو مش لأمثالك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝓟VMELV 𝓔𝓵 𝓚𝓲𝓴 (@pamelaelkik)

بالفيديو... باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها وسط أجواء غريبة وصادمة!

حذف الفيديو وردّ ناري من باميلا

وبعد حملة الإنتقادات الواسعة التي شُنّت ضدّ بطلة مسلسل "كريستال"، قامت باميلا بعد ساعات قصيرة من نشر الفيديو بحذف المنشور من حسابها الرسمي، لتعود لتنشره من جديد مع نشر فيديو آخر تردّ فيه على التعليقات الساخرة التي وصلت إليها، وتحدّثت فيه عن فلسفتها الخاصّة.

وقالت باميلا: "إلى كلّ الأشخاص المهتمّين بمعرفة ما اذا كان كلامي عبارة عن خُزَعبلات أو سكوب... الأشخاص الذين يعرفون مدرسة الحياة جيّداً يعلمون حقيقة ما أقوله"، وأضافت: "أنا لا أحبّ الشهرة ولا أحبّ أن أكون مشهورة وبحال رغبت بذلك... فسأقوم بنشر محتوى يجعلكم تشعرون بالملل منّي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝓟VMELV 𝓔𝓵 𝓚𝓲𝓴 (@pamelaelkik)