أجمل اللقطات المصوّرة من قراءة فاتحة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال!
يوميات المشاهير
أجمل اللقطات المصوّرة من قراءة فاتحة ليلى أحمد زاهر وه...
لماذا نٌقلت نادين الراسي الى المستشفى؟
يوميات المشاهير
لماذا نٌقلت نادين الراسي الى المستشفى؟

بالفيديو... قبلة كايلي جينر وتيموثي شالاميت في حفل "غولدن غلوبز" حديث الجمهور!

الأربعاء، 10 يناير 2024
بالفيديو… قبلة كايلي جينر وتيموثي شالاميت في حفل “غولدن غلوبز” حديث الجمهور!

إلتقطت عدسات الكاميرا قبلة كايلي جينر وتيموثي شالاميت في حفل توزيع جوائز "غولدن غلوبز" بنسخته الواحدة والثمانين، مما أثار ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب إعجابهم بهذه الإطلالة الرومانسية الجميلة.

قبلة كايلي جينر وتيموثي شالاميت

أصبح الثنائي كايلي ووتيموثي محطّ أنظار بعد أن أشعلت القبلة الحارّة الصفحات الالكترونية وتداولها عدد كبير من الجمهور الأجنبيّ والعربي، وظهرت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينير في مقاطع الفيديو وهي ترتدي فستاناً باللون الأسود، وتجلس إلى جانب حبيبها تيموثي شالاميت في الحفل. وكانا يتبادلان النظرات الرومانسيّة وممسكين بأيديهما ويتحدّثان سوياً ويستمتعان بلحظات الحبّ والعشق.

وعبّر الرواد عن إعجابهم بعلاقة الثنائي المميزة والمليئة بالرومانسية بحسب رأيهم، ولكن هناك البعض أشار إلى أنهما لا يليقان لبعضهما وأنّ كايلي تمثّل حبّها له، ومن هذه التعليقات التي ذكرت في موقع "أكس": "تحاول تقنعه أنها تحبه"، "ظلم نفسه معها ذي العجوز خير شكله تمثيل لا مستحيل"، "ما حس بينهم توافق ابد"، "الولد غرقان فالحب و الثانية تحاول تقنعه انها تحبه ههههههه".

بالفيديو... جورجينا رودريغيز تتناول غزل البنات بطريقة عفوية وما فعله رونالدو صدم الجميع!

كايلي جينر ترفض السماح لتيموثي بالتقاط صورة مع سيلينا غوميز

في سياق آخر، أفادت معلومات عن أنّ عدسات الكاميرات كانت قد رَصدت المغنيتَين تايلور سويفت وسيلينا غوميز، وهما يتحدّثان خلال حفل توزيع جوائز "غولدن غلوبز"، وبحسب التكهّنات، فإنّ الحديث الذي دار بينهما حول النجمة كايلي جينر وتيموثي شالاميت، فقيل أنّ نجمة تلفزيون الواقع كايلي رفضت السماح لحبيبها الممثل الذي شارك في فيلم "Wonka"، بإلتقاط صور مع غوميز التي أدّت دور البطولة إلى جانبه في فيلم "Woody Allen A Rainy Day In New York" في عام 2018.