بالصور… الأميرة رجوة في مراحل متقدمة من الحمل في زيارة مع الأمير الحسين!
يوميات المشاهير
بالصور... الأميرة رجوة في مراحل متقدمة من الحمل في زيا...
كارن وازن تكشف عن معاناتها في صغرها… ما الذي حصل معها؟
يوميات المشاهير
كارن وازن تكشف عن معاناتها في صغرها... ما الذي حصل معه...

أديل تصدم الجمهور بقرارها الجديد... تريد الإبتعاد عن الغناء!

الجمعة، 19 يوليو 2024
أديل تصدم الجمهور بقرارها الجديد… تريد الإبتعاد عن الغناء!

حالة من الحزن يعيشها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصّةً جمهور الفنانة الأجنبية أديل التي كشفت عن قرار صادم وهو توقفها عن الغناء والموسيقى لفترة طويلة. وذلك بحسب ما قالته في مقابلة تلفزيونية مع قناة "ZDF" الألمانيّة، بعد سلسلة حفلاتها الأخيرة الناجحة.

قرار أديل الصادم يُحزن جمهورها

أعلنت المغنيّة البريطانية أديل أنّها ستأخذ إستراحة طويلة من الوسط الموسيقيّ، وقالت في المقابلة: "خزانتي فارغة تماماً في الوقت الحالي... ليس لدي أيّ خطط لموسيقى جديدة على الإطلاق... أريد إستراحة كبيرة بعد ذلك وأعتقد أنّني أريد القيام بأشياء إبداعيّة أخرى لمدة زمنية محدّدة فقط".

وكشفت الفنانة العالمية أيضاً، أنّها تخطّط للإبتعاد عن دائرة الأضواء عندما تنتهي مسيرتها الفنية. كما تحدّثت عن شعورها إزاء كونها من المشاهير، فقالت: "لا أحبّ أن أكون مشهورة ... أحبّ أن أتمكّن من تأليف وكتابة الموسيقى طوال الوقت".

وتفاعل الرواد مع إعلان أديل خبر الإبتعاد المؤقت عن الفنّ إذ عبّر البعض عن الشعور بالحزن من هذا القرار الصادم لأنّها فنانة محترفة وناجحة والساحة الفنيّة بحاجة لأمثالها من الفنانات، وذلك بحسب ما كتبه البعض على المنصات الرقمية كافة.

بعد سلسلة الأخبار عنها... أديل تؤكّد زواجها وتكشف هوية العريس!

مسيرة أديل الفنية في عالم الغناء

وهذه ليست المرّة الأولى التي تقرّر فيها أديل الإستراحة من عالم الغناء، إذ تمّ إصدار ألبومها الأوّل "19" في عام 2008، وأتى ألبومها الثاني "21" الذي نال إستحسان النقّاد بعد ثلاث سنوات. وإستغرق الأمر أربع سنوات أخرى، قبل إصدار ألبومها الثالث "25" عام 2015 وصدر ألبومها الرابع "30" عام 2021.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adele (@adele)