مشاهد إعتبرها الجمهور غير مقبولة… الكلاب البشرية في مسلسل “حجر ورقة مقص” التركي يثير الغضب!
سينما ومسلسلات
مشاهد إعتبرها الجمهور غير مقبولة... الكلاب البشرية في ...
اليكم قائمة بأفضل افلام عيد بعيد الاضحى 2024
سينما ومسلسلات
اليكم قائمة بأفضل افلام عيد بعيد الاضحى 2024

سفاح التجمع"... من قصة واقعية إلى مسلسل درامي"!

الجمعة، 14 يونيو 2024
سفاح التجمع”… من قصة واقعية إلى مسلسل درامي”!

قصّة سفاح التجمع تتحول الى مسلسل بعد أن لاقت ضجّة كبيرة بين الرواد على وسائل التواصل الاجتماعي. وهذه الخطوة تأتي بعد نجاح مسلسل "سفّاح الجيزة" الذي حصد على نسبة مشاهدة عالية بعد عرضه على منصة "شاهد" عام 2023.

قصة سفاح التجمع تتحول الى مسلسل

أعلن المؤلّف المصري محمد صلاح العزب عبر حسابه الرسميّ على موقع الفيسبوك عن تعاقده مع المنتج أحمد السبكي لمسلسل "سفّاح التجمّع" الذي من المقرّر أن يبدأ في كتابته خلال الفترة المقبلة إستعداداً لتصويره وعرضه على الشاشة. وشارك الكاتب محمد صلاح العزب متابعيه صورة تجمعه بالمنتج أحمد وأرفقها بتعليق صغير، قال فيه: "بسم الله توكلنا على الله... مسلسل سفاح التجمع، قريباً".

وأشار محمد في تصريح صحفيّ إلى أنه بدأ البحث عن نصوص التحقيقات منذ بداية الحديث عن القضيّة في الإعلام وأصبح لديه مجلّد من حوالي خمسمئة صفحة مليئة بالتفاصيل الثرية الكفيلة بتقديم القصّة في عمل دراميّ. وقال محمد العزب إنّ العمل قد لا يلتزم بالأحداث الحقيقيّة، "فهو ليس فيلماً تسجيلياً"، وأشار إلى أنه قد يلجأ إلى تغيير بعض تفاصيل القصّة، بما يخدم الدراما.

تحرّش أو إهانة... شاهد عيان يروي تفاصيل واقعة صفع عمرو دياب لمعجب!

سلسلة جرائم سفاح التجمع

تصدّرت قصّة "سفّاح التجمّع" الترند المصري وبعض الدول العربية وصفحات السوشيل ميديا وذلك بعد الكشف عن جرائمه والقبض عليه والبدء بمحاكمته. وكشفت تحقيقات النيابة العامّة المصرية في قضية السفاح، عن مفاجأة حول الأرقام التي تمّ نشرها على المنصات الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي حول عدد ضحاياه وأطلق عليه اسم "سفاح النساء".

وأكّدت النيابة أنّها قامت بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة في محيط مسكن المتهّم،  بعد أن عثرت على ثلاث جثث تتشابه في ذات الظروف. وقد ثبت في تقرير الطبّ الشرعيّ العثور بأحشاء المجني عليهن على ذات العقار الطبّي الذي يستخدمه المتّهم حال معاشرته للمجني عليهن والذي ضبطته النيابة بمسكنه، فجاءت التحريات مؤكّدة إرتكاب المتّهم لواقعة قتل المجني عليهن.