اليكم قائمة بأفضل افلام عيد بعيد الاضحى 2024
سينما ومسلسلات
اليكم قائمة بأفضل افلام عيد بعيد الاضحى 2024
هنأت جمهورها بالعيد ورحلت… ما سبب وفاة البلوغر التونسية فرح القاضي؟
يوميات المشاهير
هنأت جمهورها بالعيد ورحلت... ما سبب وفاة البلوغر التون...

لن تصدّقوا السبب وراء قفزة البلوغر الجزائرية مايا رجيل من القطار!

الثلاثاء، 18 يونيو 2024
لن تصدّقوا السبب وراء قفزة البلوغر الجزائرية مايا رجيل من القطار!

أثارت واقعة قفز بلوغر جزائرية من القطار في كوستاريكا ضجّة كبيرة بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الجزائريين الذين إعتبروا أن ما فعلته المؤثرة مجازفة كبيرة من أجل شيء سخيف بحسب آرائهم. 

قفز بلوغر جزائرية من القطار

نشرت البلوغر مايا رجيل المشهورة بتصرّفاتها المثيرة للجدل، على حساباتها الرقمية مقطع فيديو لها وهي تقفز من القطار خلال رحلتها من كاندي إلى إيليه في كوستاريكا. وعلّلت السبب هو سقوط هاتفها الجوال عندما كانت تصوّر مقطع فيديو، وأشارت إلى أن هاتفها يحتوي على كلّ تفاصيل حياتها، الأمر الذي جعلها تتّخذ قراراً متسرعاً بإلقاء نفسها من القطار وهو يسير، على حدّ قولها.

وتعرّضت البلوغر الجزائرية التي يتابعها أكثر من ثلاثة ملايين متابع في انستقرام إلى كسر في يدها، فنقلت إلى المستشفى ووضعت الجبس ورغم ذلك لم تعبّر مايا عن ندمها من فعلتها الغريبة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Redjil مايا رجيل (@maya_redjil)

عادات النجوم الغريبة... واحدة منهم منع التواصل بالعين

البلوغر الجزائرية تتعرّض لإنتقادات لاذعة بسبب القفزة

شُنّت حملة واسعة من الغضب والسخرية على المؤثرة، فعبّر البعض عن عدم تصديق قصّتها رغم نشرها صور من داخل المستشفى وهي تضع الجبس، فكتب أحد النشطاء: "يبدو أنّك تأثرت بمشاهد أفلام بوليود"، وقال آخر: "لم أصدّق ولو كلمة مما قلته... أعلم أن الركض وراء التفاعل يفعل فعلته معكم أنتم من تسمّون أنفسكم مؤثرين".

كما إنتقد آخرون فعلة مايا واعتبره تشجيعاً على التصرّفات المتهورة المجنونة التي قد يقلّدها البعض وقد تودي بحياتهم. فكتب أحدهم: "الا تفكرين في عواقب ما تفعلين؟ أنت تحرضين متابعينك على تصرفات قد تبدو لهم ممكنة وهي خطيرة... خاصة ان متابعينك مراهقون وقصّ قد يصدقون ان القفز من القطار ممكن".