4 مراحل للعلاقة الحميمة لا يجب تجاهلها أبداً!
حياة زوجية
4 مراحل للعلاقة الحميمة لا يجب تجاهلها أبداً!
كيف يمكن أن تجذبي خطيبكِ من خلال كلامكِ؟
حياة زوجية
كيف يمكن أن تجذبي خطيبكِ من خلال كلامكِ؟

6 أسرار تملكين بها قلب زوجكِ في الفراش

الثلاثاء، 29 يونيو 2021
6 أسرار تملكين بها قلب زوجكِ في الفراش

كيف املك قلب زوجي في الفراش؟ سؤال تطرحه كثيراً النساء، خاصة المتزوجات حديثاً. لذا سنقدم لكِ في هذا الموضوع أسرار امتلاك قلب الزوج في الفراش، فاتبعيها وحتماً ستنعمين بعلاقة مميزة معه.

1- إرتدي ملابس جريئة

للملابس وإطلالتك الجريئة دوراً كبيراً في إثارة الزوج. فكلما كانت الملابس جريئة كلما جذبت الزوج أكثر لكِ. لذا ننصحك بإرتداء البيبي دول أو ملابس نوم قصيرة من القماش الشفاف، وحتماً ستزيد هنا رغبته الجنسية.

2- أكثري من الكلام الإيحائي

للكلام تأثير كبير على الزوج في الفراش، فلا تترددي بأن تقولي لزوجكِ كلام يثيره أو كلام يتعلق بوضعياتكما أو بمدى تأثيره على اثارتكِ ووصولك للنشوة. وأبرزي له أنكِ فرحة جداً معه وترغبين الاستمرار بالعلاقة الجنسية معه لأطول وقت ممكن.

6 طرق لاشعال الشهوة لدى الشريك

3- أكثري من تقبيله وملامسته

لا شكّ أن المداعبة والتقبيل من أساس نجاح العلاقة الجنسية. فهل ترغبين بإمتلاك قلب الرجل في الفراش؟ إذا أكثري من تقبيله في الأماكن الحساسة، ولا تترددي بأن تمرري يديك على أماكنه الحساسة أيضاً، فهذه الأمور تمهّد إلى العلاقة الجنسية، وتجعل الزوج يرغب بكِ أكثر.

4- غيّري في الوضعيات الجنسية

إكسري الملل خلال العلاقة الجنسية عبر تغيير الوضعيات الجنسية، واختاري وضعيات تناسبك ويستمتع الزوج بها. ودعيه يشعر أنك تستمتعين عندما تكونين معه!

5- اهتمّي بأجواء الغرفة

لا بدّ من أن تنتبهي الى كل تفصيل في الغرفة المراد اقامة العلاقة الجنسية فيها. لذا احرصي على تأمين أجواء مميزة في الغرفة، عبر الاضواء الخافتة، الديكور، الموسيقى الرومانسية.

6- التواصل بعد العلاقة الحميمة

لا تهملي الفترة ما بعد انتهاء الجماع، لأنها أيضاً مهمة. فبدل الذاهب الى الاستحمام مباشرة، تبادلي مع زوجكِ الكلام الرومنسي الذي سيزيد من ثبات العلاقة بينكما.