يصغرها بستّ سنوات… النجمة التركية ميليسا باموك تُشارك جمهورها صوراً من حفل زفافها!
يوميات المشاهير
يصغرها بستّ سنوات... النجمة التركية ميليسا باموك تُشار...
بالفيديو… أصالة نصري تتعرّض لموقف محرج وردّة فعلها غير متوقعة تماماً!
يوميات المشاهير
بالفيديو... أصالة نصري تتعرّض لموقف محرج وردّة فعلها غ...

إطلالة كيم كارداشيان الهندية تعرّضها للإنتقادات... هل إنتهكت التقاليد الهندوسية؟

الأحد، 14 يوليو 2024
إطلالة كيم كارداشيان الهندية تعرّضها للإنتقادات… هل إنتهكت التقاليد الهندوسية؟

حضرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان برفقة شقيقتها كلوي، حفل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا، أنانت أمباني من راديكا ميرشانت بمدينة مومباي في الهند، أطلّت النجمة بإطلالة مثيرة وجذابة بالملابس الهندية. 

كيم كارداشيان بالملابس الهندية

خطفت الممثلة الأمريكية كيم كارداشيان الأنظار خلال تواجدها بمراسم الإحتفال الذي بدأ منذ يوم الجمعة 12 يوليو ويمتدّ حتى ليلة الأحد 14 يوليو، وسط حضور حاشد لأبرز الشخصيات العامة وألمع النجوم العالميين.

وإختارت كارداشيان إطلالة من وحي الساري الهندي، فتألقت كيم بثوب أحمر لامع مطرّز بالترتر والخرز اللمّاع وتدلّت من حمالته الشراشيب على شكل أجراس وشال من القماش المغطّى بالثنيات المعروف باسم "دوباتا". وتزيّنت كيم بالمجوهرات الأكسسوارات الهندية، فوضعت على رأسها "مانغ تيكا"متلألئاً موضوعاً على طول خطّ الشعر الوسطيّ ومستقراً على الجبهة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kim Kardashian (@kimkardashian)

وتعرّضت كيم لبعض الإنتقادات اللاذعة بسبب إرتدائها اللون الأحمر في حفل الزفاف، فإعتبره البعض إنتهاكًا لآداب الزفاف الهندوسيّة، على غرار الطريقة التي يفهم بها المعازيم عدم إرتداء اللون الأبيض في حفل زفاف غربي أو عربي، عادةً ما يكون اللون الأحمر مخصّصاً للعروس في الإحتفالات الهندوسيّة الحديثة. فيما البعض دافع عن النجمة الأميركية وأكّد أنها ربما لم تكن تعرف بهذه العادات والتقاليد الهندوسية.

بطاقة فستان كيم كارداشيان تتصدّر الترند والجمهور يسخر منها!

كيم كارداشيان في سيارة "توك توك" 

في السياق نفسه، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مقطع فيديو في الساعات القليلة الماضية الأخيرة، للنجمة كيم كارداشيان وشقيقتها كلوي وهما داخل  سيارة "توك توك" وسط العديد من التعليقات الساخرة من قبل الرواد الذين علّقوا بسخرية: "تحية لأنانت أمباني أحضرهم في طائرة خاصّة ومن ثم وضعهما داخل توك توك... مش قادر أصدق كيم كارداشيان راكبة توك توك... لقد فعلها أمباني".