هادية غالب تطوي صفحة خطوبتها من حبيبها والأسباب صادمة!!
يوميات المشاهير
هادية غالب تطوي صفحة خطوبتها من حبيبها والأسباب صادمة!!
بالفيديو… نجوى كرم تتعرّض لموقف محرج قبل صعودها على مسرح جرش!
يوميات المشاهير
بالفيديو... نجوى كرم تتعرّض لموقف محرج قبل صعودها على ...

بالصور... ما هو سرّ لاصقة ميغان ماركل الزرقاء؟

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
بالصور… ما هو سرّ لاصقة ميغان ماركل الزرقاء؟

هل تعرف أنّه يمكنك تخفيف توترك من خلال لاصقة تضعها على معصم يدك؟ هذا ما تفعله الدوقة ساسكس مؤخراً من بعد ما أثارت لاصقة ميغان ماركل الزرقاء في يدها جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي. فتعرّف في هذا الموضوع على ما تفعله هذه اللاصقة السحرية في التحكّم بمزاجك اليومي.

لاصقة ميغان ماركل الزرقاء

في التفاصيل، تضع الممثلة الأمريكيّة السابقة ميغان ماركل، لاصقة باللون الأزرق على معصم يدها اليسرى، فاستغرب المتابعون سبب وضعها ولماذا لجأت إلى إستخدامها. ونحن في هذا الموضوع سنكشف لكم ماذا تفعل هذه اللاصقة عند إستخدامها.

فهذه اللاصقة التّي تستخدمها زوجة الأمير هاري، تحدّ من التوتّر بإستخدام السمعيّات العصبيّة، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة "الاندبندنت" البريطانيّة في مقالها، وأشارت أيضاً، إلى أنّ اللاصقة صنعتها شركة "نيوكالم" الأمريكيّة.

وتتّصل هذه اللاصقة بتطبيق في الهواتف الذكيّة، ويزعم أنّه يعمل على إبطاء تردّدات "بيتا" في العقل التي تمثّل أمواج بيتا حالة النشاط الدماغيّ، وبالتالي تؤدي إلى تقليل مستويات التوتر لدى الشخص.

ميغان ميركل بدون خاتم الزواج... فهل انفصلت عن الأمير هاري؟

وذكرت الصحيفة أيضاً، أنّه يمكن للمستخدمين إستخدام سمّاعات الرأس وإختيار أحد البرامج الأربعة التّي تمّ صنعها لإبطاء وظيفة الموجات الدماغيّة وتوجيه العقل بشكل طبيعيّ إلى حالات التردّد المختلفة عند الطلب، عبر الفيزياء والرياضيّات والخوارزميّات المضمنة في البرنامج.

في السياق نفسه، ذكرت مجلّة "فوغ" الأجنبيّة، أنّ شركة "نيوكالم" هي علامة تجاريّة طوّرها الطبيب بليك هولواي، وهي تمزج بين علم الأعصاب والكيمياء الحيويّة للمساعدة في تنظيم المرضى الذين يعانون من إضطرابات ما بعد الصدمة، فتشعرهم بالراحة والتخفيف من القلق والتوتّر. وذكرت المجلة أنّه "بإختصار، الهدف منه، هو مساعدتك على الإسترخاء والراحة والشعور السليم".

وأشار رواد مواقع التواصل إلى أنّه يبدو ميغان ميركل تستخدم هذه اللاصقة كونها تعيش بخلافات ومشاكل كثير في هذه الأيام، مما دفعها لاستخدامها ولكي لا يظهر عليها علامات التوتّر والقلق.