بالصورة… روان بن حسين تطلب الزواج من بطل عالمي بطريقة جريئة جداً!
يوميات المشاهير
بالصورة... روان بن حسين تطلب الزواج من بطل عالمي بطريق...
شيرين عبد الوهاب مستعدّة دخول سجن النساء ومحاميها يتخلّى عنها وسط أزماتها!
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب مستعدّة دخول سجن النساء ومحاميها يتخل...

نجوى كرم، باسم يوسف، ناصر القصبي... حكّام لجنة تحكيم "عرب غوت تالنت"، من غاب عن البرنامج؟

السبت، 24 أغسطس 2024
نجوى كرم، باسم يوسف، ناصر القصبي… حكّام لجنة تحكيم “عرب غوت تالنت”، من غاب عن البرنامج؟

عاد برنامج المواهب "عرب غوت تالنت" بعد غياب دام لخمس سنوات بالرغم من النجاحات التي حقّقه طيلة ستّ سنوات متواصلة مع تصوير ستّ مواسم منه، حيث ساهم بشهرة العديد من المواهب التي تستحقّ الإضاءة عليها.

ومع عودة البرنامج، تداولت بعض الصفحات أسماء العديد من المشاهير لتكون في لجنة التحكيم، إلى حين خرجت القناة المسؤولة عن بثّه وإنتاجه "ام بي سي" لإعلان الأسماء بشكلٍ رسميّ. 

لجنة تحكيم عرب غوت تالنت

نجوى كرم، باسم يوسف، ناصر القصبي، هم سيكونوا في لجنة تحكيم برنامج "عرب غوت تالنت" بالموسم السابع لإكتشاف المواهب الجميلة في العالم العربي. إذ إن نجوى وناصر ثابتان في البرنامج، فيما استُبدل العميد على جابر بالإعلامي المصري الساخر باسم يوسف الذي يحظى بشهرة واسعة بسبب آرائه النارية بخصوص حرب غزّة.

وستقدّم حلقات البرنامج الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، وسيبدأ تصوير "عرب غوت تالنت" قريباً جداً في السعودية وتحديداً بالرياض، إلى أن يبدأ عرضه على الشاشة في بداية عام 2025. وذلك بحسب ما أعلنت مجموعة قنوات "ام بي سي".

نجوى كرم تعلن رسمياً خبر زواجها الثاني!

آراء الرواد حول أسماء لجنة التحكيم 

ومع هذا الإعلان، عبّر رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن آرائهم المختلفة حول لجنة التحكيم والتي جاءت معظمها راضية وموافقة للأسماء. كما إعتبر البعض وجود باسم يوسف إضافة للبرنامج. ومن التعليقات التي رصدناها على منصة "أكس": "منتظرين البرنامج بفارغ الصبر"، "حبيت ان باسم يوسف موجود.. هذا مكانه بكذا برامج ذكي وخفه دوم وغير انه موهوب وعنده قبول فضيع".

نشير إلى أن "عرب غوت تالنت" هو برنامج ترفيهيّ من نوع تلفزيون الواقع، يسلّط الضوء على البحث عن المواهب الفرديّة والجماعية الموجودة لدى العرب. وكانت فرقة "مياس" اللبنانية قد فازت بلقب الموسم السادس من البرنامج بنسخته الأمريكيّة.