بالصور… كيف أصبح شكل شيماء سيف بعد نحافتها المفرطة؟
يوميات المشاهير
بالصور... كيف أصبح شكل شيماء سيف بعد نحافتها المفرطة؟
هل انتحرت دنيا بطمة في السجن؟ شقيقتها توضّح
يوميات المشاهير
هل انتحرت دنيا بطمة في السجن؟ شقيقتها توضّح

بالفيديو... سلمى حايك تتعرّض لموقف محرج بسبب نيكول كيدمان!

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024
بالفيديو… سلمى حايك تتعرّض لموقف محرج بسبب نيكول كيدمان!

لحظة متوترة وغريبة جمعت بين النجمتَين نيكول كيدمان وسلمى حايك، وتمّ إلتقاطها من قبل المصورّين خلال عرض للأزياء في أسبوع الموضة في باريس. وتصدّرت النجمتان سلمى ونيكول مواقع التواصل الاجتماعي بسبب التوتّر والمشادة الكلامية التي حدثت بينهما.

لحظة متوترة بين نيكول كيدمان وسلمى حايك

في التفاصيل، إلتقطت عدسات المصوّرين سلمى حايك وهي تُحاول تعديل وقفة زميلتها لإلتقاط صورة جماعيّة مع النجمة كايتي بيري. لكن هذا الأمر لم يعجب نيكول كيدمان، وبدا عليها التوتّر والإنزعاج عندما لمستها سلمى لتعديل وقفتها، فطلبت منها عدم لمسها، ممّا وضع الأخيرة في موقف محرج. كما بدت مرتبكة ومصدومة أمام عدسات الكاميرا بسبب ردّ فعل نيكول.

ظهرت في اللقطة النجمة نيكول وهي تنفعل على زميلتها سلمى، وتبعد يدها عنها بغضبٍ وإنفعال شديد، وقالت لها: "لا تلمسيني"، ثم توجّهت لتقبيل كايتي بيري قبل مُغادرة المكان، وهو ما تفاعلت معه الصحافة بشكلٍ واسع وإعتبروا تصرّف كيدمان غير مبرّر وغير مفهوم، وأثنوا على هدوء سلمى وطريقتها بالتعامل مع الموقف.

أفكار اطلالات مميّزة تستوحينها من هالي بيري

تصرّف نيكول كيدمان بحسب لغة الجسد

في السباق نفسه، شاركت خبيرة لغّة الجسد جودي جيمس، رأيها حول هذه اللحظة المتوترة، وقالت: "عروض أسبوع باريس للموضة عبارة عن مزيج من الهواء النقيّ والراقيّ، والمستويات الدنيا المتعرّقة من فريق الركبيّ".

وأكدّت أنّ الحفاظ على أناقتك التي لا تشوبها شائبة أثناء التعرّض للدفع والإنتظار لساعات طويلة في كثير من الأحيان هي مهارة ضروريّة. وأشارت إلى أنّ نيكول كيدمان تقدّم درساً مهمّاً في حماية معايير الدرجة الأولى التي تتطلب الحرص على أناقتها ومظهرها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nicole Kidman (@nicolekidman)