بعد أن خدعوه… إيلون ماسك يهاجم داعمي التحوّل الجنسي!
يوميات المشاهير
بعد أن خدعوه... إيلون ماسك يهاجم داعمي التحوّل الجنسي!
طفولة صعبة ومرض نادر… نسليهان أتاغول تفشي أسراراً صادمة عنها!
يوميات المشاهير
طفولة صعبة ومرض نادر... نسليهان أتاغول تفشي أسراراً صا...

لوك بسمة بوسيل الجديد حديث الجمهور... ما هي الإطلالة التي إعتمدتها؟

الخميس، 25 يوليو 2024
لوك بسمة بوسيل الجديد حديث الجمهور… ما هي الإطلالة التي إعتمدتها؟

تصدّرت الفنانة المغربية بسمة بوسيل الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب إعتمادها لوك جديد نال إعجاب عدد كبير من الرواد. وإنتشرت صور طليقة الفنان المصري تامر حسني على كافة المنصات الرقمية، حيث تداول البعض صورها من أحدث جلسة تصوير لها.

لوك بسمة بوسيل الجديد

نشرت النجمة بسمة بوسيل عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير لها، وظهرت بسمة في الصور وهي ترتدي بدلة كلاسيكية مصممة بقماش الدنيم الداكن، ونسّقت مع إطلالتها نظارات شمسية كبيرة باللون الأسود. كما انتعلت حذاء بكعب عالي باللون البيج، وإعتمدت قصّة شعر جديدة أنيقة مع مكياج نيود خفيف.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bassma Boussil (@bassmaboussel)

وأرفقت بسمة المنشور بتعليق : "لم يكن منتصف الأسبوع بهذه الروعة أبداً". وتفاعل الرواد مع صور بسمة بوسيل وعبّر عدد كبير منهم عن إعجابهم بإطلالتها الكلاسيكية، ومن التعليقات التي وردت: "مش عارفه القمر ده ازاي مش ماليا عين تامر وقاعد يمشي مع كل واحده شويه والله انتي خسارة فيه ربنا يعوضك ف ولادك ويعوضك بال احسن منه"، "كل يوم تحليي ما اقدر اتحمل الجمال"، "بسمة انتي بسمة الحياة ربنا يا رب البسمة ما تخط وجهك يا رب شوفي يا بسمة و الله الا الأناقة في البس المحتشم جيتي تحمقي و الله".

صدمة وحيرة... تامر حسني بلوك جديد يشعل مواقع التواصل!

أغنية بسمة بوسيل الجديدة

على الصعيد المهني، كانت قد طرحت بسمة بوسيل، منذ أيام قليلة، أغنية جديدة لها تحت عنوان "جراچ عمومي" عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب والمنصّات الرقمية الموسيقيّة. والأغنية من كلمات الشاعر مصطفى حسن وألحان كريم عاشور وتوزيع اماديو وميكس وماستر مصطفي رؤوف ومدير انتاج أشرف سالم.