طليق آيتن عامر يشنّ حملة هجوم واسعة ضدّها… فكيف ردّت عليه؟
يوميات المشاهير
طليق آيتن عامر يشنّ حملة هجوم واسعة ضدّها... فكيف ردّت...
ما قصّة داليا البحيري مع الجنّ منذ أكثر من عشرين عاماً؟
يوميات المشاهير
ما قصّة داليا البحيري مع الجنّ منذ أكثر من عشرين عاماً؟

ناصيف زيتون متهمّ بتقليد جان يمان... شاهدوا صوره الجديدة!

الجمعة، 09 أغسطس 2024
ناصيف زيتون متهمّ بتقليد جان يمان… شاهدوا صوره الجديدة!

صدم النجم السوري ناصيف زيتون الجمهور بمظهره الجديد، إذ أن اللوك الذي إعتمده في أحدث صوره لم يمرّ مرور الكرام، بل إستوقف عنده الجمهور الذي تداول الصور على صفحاته للتعبير عن رأيه. وأكّد البعض أن الفنان العربي يُقلّد النجم التركي جان يمان بستايله الذي تميّز به. 

لوك ناصيف زيتون يثير الجدل

نشر الفنان ناصيف زيتون عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور يوثّق من خلالها بعض اللحظات الممتعة من شهر العسل، الذي قضاه مؤخراً برفقة زوجته الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة في فرنسا. وبدا ناصيف في إحدى الصور بشعرٍ طويل مفلوت، علماً أنه يقوم بربطه دائماً.

وتعرّض ناصيف زيتون لموجة من الإنتقادات الواسعة بسبب شكله، فالبعض قام بتشبيهه بـ "طرزان" وهناك من شبّهه بالممثل جان يمان الذي إشتهر بشعره الطويل المجعّد وبإرتدائه القمصان الواسعة والملونة. كما إنتقد العديد من المتابعين ظهور الفنان في الصور لوحده من دون ظهور زوجته دانييلا، التي هي أيضاً نشرت صوراً مؤخراً مع عائلتها من دون ناصيف.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeytoun (@nassifzeytoun)

والدها كان فناناً شهيراً... تعرفوا إلى عائلة دانييلا رحمة!

ناصيف زيتون يتعرّض للإنتقادات

ومن بين التعليقات التي إنتشرت على الصفحات الرقمية: "شو هالجازة يلي كل واحد فيهم مش معترف بالتاني... هي بتنزّل صورها مع أهلها ومع الكل إلا زوجها... وهو بنزل صور لحالو... شو هالعلاقه يلي بتخزي"، وآخر كتب: "صاير بيشبه طرزان"، "ناصيف وين خاتم الزواج؟"، "أنا برأيي صار لازم تقص شعرك... شو هيدا يا عيوني"، "كأنه عم بقلد ستايل جان يمان"، "فكرته جان يمان بالأول".

وكان ناصيف ودانييلا قد إحتفلا بزفافهما في الأول من شهر يوليو الماضي في مدينة جبيل في لبنان، وبحضور عدد محدود من الأصدقاء المقرّبين والعائلة. وتمّ منع التصوير نهائيّاً في الحفل حيث وُضعت جميع هواتف المدعوين داخل خزائن مخصّصة. وكشف ناصيف زيتون عن جلسة التصوير الرسميّة لحفل الزفاف عبر حسابه على إنستقرام، وعلّق على المنشور بتوثيق تاريخ الزواج مع عبارة "السيد والسيدة زيتون".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeytoun (@nassifzeytoun)