نادين نجيم تكشف اللحظة التي أبكاها فيها خطيبها ناريغ ناربيكيان!
يوميات المشاهير
نادين نجيم تكشف اللحظة التي أبكاها فيها خطيبها ناريغ ن...
لوك بسمة بوسيل الجديد حديث الجمهور… ما هي الإطلالة التي إعتمدتها؟
يوميات المشاهير
لوك بسمة بوسيل الجديد حديث الجمهور... ما هي الإطلالة ا...

بعد أن خدعوه... إيلون ماسك يهاجم داعمي التحوّل الجنسي!

الأربعاء، 24 يوليو 2024
بعد أن خدعوه… إيلون ماسك يهاجم داعمي التحوّل الجنسي!

فاجأ الملياردير الأميركي إيلون ماسك الجمهور في أحدث تصريحاته الإعلامية، حيث ظهر وهو يهاجم داعمي التحوَل الجنسي وروى قصّة نجله المتحوّل جنسياً. كما كشف عن تعرّضه للخداع عند طلب موافقته على السماح لابنه بأخذ "مثبطات البلوغ"، ولم يكن يدرك أنها الطريقة الخفية لتحوّل جنس ابنه من ذكر إلى أنثى.

ماسك يهاجم داعمي التحوَل الجنسي

صرّح إيلون ماسك في مقابلة أجراها مع جوردان بيترسون على قناة daily wire بأنّ تمّ خداعه لتوقيع أوراق لأحد أبنائه الأكبر سنّاً ويدعى "كزافييه"، وأضاف: "حدث هذا قبل أن أعرف ما يحدث.... كان هناك فيروس كورونا والكثير من الإلتباس في ذلك الوقت".

وعبّر ماسك عن حزنه الشديد لتغيير جنس ابنه، واتّهم ناشري الأفكار اليساريّة بأنّهم قتلوا ابنه بعدما خدعوه بتغيير جنسه، وثمّ تغيير اسمه إلى اسم أنثى "فيفيان"، معتبراً أنه فقد نجله إلى الأبد بعد هذا التحوّل، وقد قال إنّ ابنه توفيّ رغم أنّه على قيد الحياة باسم وجسد أنثى.

وشرح إيلون وجهة نظره بشأن ما حدث، وقال: "تمّ خداعي"، ممّا سماه "فيروس اليقظة العقليّة" للسماح لابنه بأن يُصبح فتاة متحوّلة جنسياً. ورأى أن المخاوف الأوليّة بشأن الإنتحار كانت كذبة من البداية، كما أشار إلى أنه لم يكن هناك أيّ دليل على ذلك وأنّ الإكتئاب والقلق يسبّبان معدّلات الإنتحار العالية بين المتحوّلين جنسياً بدلاً من إضطراب الهويّة الجنسيّة.

وبحسب ما قاله ماسك خلال المقابلة، وصف الأطباء حاصرات لابنه وهي أدوية تؤخّر التغيّرات الجسديّة الناتجة عن البلوغ، موضحين خطر الإنتحار. وأضاف: "لم يشرح لي أحد أن حاصرات البلوغ هي بالحقيقة مجرّد دواء تعقيم".

مؤثرة مشهورة تُفارق الحياة خلال بثّ مباشر...والسبب؟

إيلون ماسك يعتبر أن ابنه مات

وبحسب الملياردير فإنه فَقَد ابنه بسبب هذه الأدوية وقال: "لقد مات ابني كزافييه بسبب فيروس التفكير المستيقظ"... إنّه شرّ بشكل لا يصدق وأتفق معك أن الأشخاص الذين يروّجون لهذا يجب أن يذهبوا إلى السجن".

‏وأضاف: "الأطباء لم يشرحوا لنا بأنّ الهرمونات التي سيتلقاها ابني ستجعله عقيماً إلى الأبد ثم يحوّلونه لأنثى مشوّهة وعقيمة... لقد نذرت نفسي لتدميرهم وتدمير فيروس "الأفكار اليسارية"، ونحن نحرز بعض التقدّم الآن".