إطلالات أنيقة وكلاسيكية من المدونات السعوديات!
موضة كل يوم
إطلالات أنيقة وكلاسيكية من المدونات السعوديات!
أي صيحات موضة هي الأكثر رواجاً في عالم الأزياء الراقية لشتاء 2025؟
عروض الازياء
أي صيحات موضة هي الأكثر رواجاً في عالم الأزياء الراقية...

الابداع يظهر بأرقى أسلوب في أزياء فؤاد سركيس لصيف 2024

الخميس، 20 يونيو 2024
الابداع يظهر بأرقى أسلوب في أزياء فؤاد سركيس لصيف 2024

باقة من الحبّ والأمل ينثرها المصمّم فؤاد سركيس على مجموعة ربيع وصيف 2024 لتقديم تصاميم جذّابة، تلاعب الضوء، وتضفي ألوانها طاقة إيجابية على اطلالات النساء الأنيقات.

مجموعة فؤاد سركيس لربيع وصيف 2024

هناك قصّات منوّعة اعتمدها المصمّم فؤاد سركيس بينها قصة "حورية البحر" التي تبرز جمالية الخصر، والقصات المنسدلة التي تنساب على الأجساد بما يمنح المرأة شعوراً بالانطلاق، فضلاً عن القصّات متعددة الطبقات من القماش نفسه، والتي تشكل مجالاً حيوياً للحركة في مناسبات تفرض هذا النمط.



تجمع هذه المجموعة، بمعظمها الفساتين الطويلة والفضفاضة التي تراعي النمط الشرقي في التصاميم. وكما نُلاحظ أنّ جرعة الانوثة فيها عالية، وتتجسّد في الفتحات البارزة على منطقة الصدر، وفي بعض الفتحات المخفية عند الساقين. 



تتميّز التصاميم بالمدى الواسع عند جانبي التصميم أو في كتفيه، أو حتى في أسفل الفستان، وغالباً ما جاءت بنفس اللون.



في مجموعة فؤاد سركيس لمجموعة ربيع وصيف 2024، نرى بوضوح حياكة الأشكال الهندسية مستخدماً أحدث التقنيات بالقص والتكسير. فيما تجسد النمط الكلاسيكي العصري بتطريز ناعم لكسر وحدة الألوان القوية، مثل اللون الاسود الذي تم كسره باللون الفضي، كما استخدم قماش الدانتيل لإضافات فنية وناعمة. وقد استخدم أقمشة مطواعة مثل التول والتافتا والاورغونزا والستان، ما زاد سحراً إضافياً على الاطلالة الجذابة.



تتجسّد في الألوان التي تنوّعت وخصّصت لهذه المجموعة طاقة إيجابيّة عالية، فبين الاحمر والاسود والبنفسجي والزهر والازرق بمختلف تدرجاته، فضلاً عن الألوان المشتقة من الاصفر والأخضر. وكما نرى في التصاميم المختلفة، فقد خاض المصمّم فؤاد سركيس تجربة تداخل الألوان وخلطها، ليشتق منها روح الموسم وباقاته المتنوعة من أزهار الحدائق الخيالية.