ليدي غاغا تُعلن خطوبتها بطريقة غير مباشرة… كيف؟
يوميات المشاهير
ليدي غاغا تُعلن خطوبتها بطريقة غير مباشرة... كيف؟
ردّ صادم لياسمين عبد العزيز على معجب طلب الزواج منها!
يوميات المشاهير
ردّ صادم لياسمين عبد العزيز على معجب طلب الزواج منها!

محاكمة عمرو دياب بقضية الصفعة الشهيرة بدأت... ما الجديد؟

الأربعاء، 31 يوليو 2024
محاكمة عمرو دياب بقضية الصفعة الشهيرة بدأت… ما الجديد؟

عقدت محكمة جنح أوّل التجمّع في مصر يوم أمس الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة النجم عمرو دياب في القضية الشهيرة إعلامياً بصفع أحد المعجبين. وتأتي هذه المحاكمة على خلفية الشكوى التي تقدّم بها الشاب المصفوع سعد أسامة، إذ أثارت الواقعة جدلاً واسعاً بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي.

محاكمة عمرو دياب

طلب محامو المدعي مبلغ قدره مليار جنيه مصري على سبيل التعويض المؤقّت. وتقدّم الدكتور حسين عبدالله المعنى، المحام بالنقض ببلاغ عاجل للنائب العامّ متضامناً معه 53 محامياً آخرين من أبناء محافظة الأقصر في جنوب مصر، على رأسهم المحامي الدوشي شكر نقيب محامي الأقصر، وحمل البلاغ رقم 807350 ضدّ عمرو عبد الباسط عبد العزيز دياب والمعروف فنياً باسم عمرو دياب.

وكانت جهات التحقيق قد إستدعت الشابّ محمد سعد أسامة الذي صفعه عمرو دياب خلال غنائه في حفل زفاف ابنة المنتج المصري محمد السعدي، لسماع أقواله ولكشف ملابسات الواقعة. 

تحرّش أو إهانة... شاهد عيان يروي تفاصيل واقعة صفع عمرو دياب لمعجب!

حفل عمرو دياب المنتظر

يستعدّ الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل فنّي غنائي في مدينة العلمين الجديدة ضمن فعاليات مهرجان "العلمين" في دورته الثانية، ومن المقرّر إقامة الحفل الضخم في 9 أغسطس المقبل. وتنوّعت أسعار تذاكر حفلات العلمين، إذ تُناسب مختلف الطبقات الاجتماعيّة والفئات المحبّة لعمرو دياب من مختلف الأماكن والحريصين على حضور حفل الهضبة عمرو دياب، إذ تراوحت الأسعار بين 800 جنيه مصري إلى 160 ألف جنيه مصري. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)