سيلين ديون تُعبّر عن إستيائها من دونالد ترامب… ماذا فعل؟
يوميات المشاهير
سيلين ديون تُعبّر عن إستيائها من دونالد ترامب... ماذا ...
بعد غيابها الطويل عن مواقع التواصل… هكذا ظهرت كيت ميدلتون في أحدث ظهور لها مع الأمير ويليام!
يوميات المشاهير
بعد غيابها الطويل عن مواقع التواصل... هكذا ظهرت كيت مي...

صداقة وإحتفال... هل ستكون رزان جمال بطلة مسلسل محمد رمضان في الشهر المبارك 2025؟

الثلاثاء، 13 أغسطس 2024
صداقة وإحتفال… هل ستكون رزان جمال بطلة مسلسل محمد رمضان في الشهر المبارك 2025؟

يبدو أنّ علاقة الصداقة التي تجمع الفنان محمد رمضان بالممثلة رزان جمال، قد تحوّلت الى علاقة صداقة عائلية، إذ ظهرا معاً في العديد من الصور والفيديوهات من الإحتفال بعيد ميلاد ابنته "كنز" السابع المصادف في 11 اغسطس. وأثار هذا الظهور ضجّة كبيرة بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد رمضان ورزان جمال معاً

إحتفل النجم المصري محمد رمضان بعيد ميلاد ابنته كنز، حيث شارك جمهوره أجمل لحظات حفل عيد الميلاد عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام. وخطف القلوب بطريقته المميّزة في الإحتفال، حيث طغت الأجواء المبهجة والسعيدة على الحفل وبدا الجميع سعيد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aouataf Sbty (@razanejammalqueen)

خطف النمبر وان الأنظار في ظهوره الرومانسي مع زوجته، كما كشف عن وجود العديد من أصدقائه، وعلى رأسهم الممثلة المصرية زينة والفنانة رزان جمال التي ظهرت في الصور وهي تمرح مع ابنة النجم وتشاركها الإحتفال. ووثّقت الصور علاقة الصداقة الجديدة التي تجمع بين رمضان وجمال، والتي تحوّلت إلى صداقة عائليّة متينة في الفترة الأخيرة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ريناس♪Reneraze (@reneraze)

وتساءل الجمهور عما إذا كانت رزان جمال ستكون بطلة مسلسل محمد رمضان القادم، والذي سيعرض خلال شهر رمضان 2025 حيث أعلن محمد الخبر بصورة ظهر فيها وهو يتعاقد على أحد الأعمال الجديدة وشوّق الجمهور بالقول: "رمضان يجمعنا". ولم يكشف عن طبيعة العمل الذي سيقدّمه في السباق الرمضاني، مما حيّر الجمهور والذين توقّعوا تراجعه عن قراره الأخير وعودته إلى الدراما بعد آخر أعماله مسلسل "جعفر العمدة" في رمضان 2023.

ومن تعليقات الجمهور حول ظهور رزان ومحمد معاً: "اكيد رزان بطلة المسلسل القادم"، "هتبقا البطله معاه في فليم أسد أسود"، "رازان جمال شكلها بطله مسلسل محمد رمضان الجاي"، 

نجمة مسلسل "الثمن" رزان توحي لكِ بأروع الاطلالات!

رسالة محمد رمضان لابنته كنز

في سياق متصّل، وجّه محمد رمضان رسالة تهنئة إلى ابنته، قال فيها: "عيد ميلاد سعيد يا أميرتي كنز... 7 سنوات"، وانهالت الرسائل من جمهوره وزملائه على الصور، ووجّهوا إلى ابنته التهنئات والمباركات وأبدوا إعجابهم بالحفل المميّز من الزينة والأجواء والجمعة الجميلة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)