نزيف في الرأس… صورة توثّق إصابة شيرين عبد الوهاب بعد إعتداء حسام حبيب عليها!
يوميات المشاهير
نزيف في الرأس... صورة توثّق إصابة شيرين عبد الوهاب بعد...
ناصيف زيتون يصدم الجميع في أوّل تعليق له بعد زواجه السرّي من دانييلا رحمة!
يوميات المشاهير
ناصيف زيتون يصدم الجميع في أوّل تعليق له بعد زواجه الس...

بعد عمرو دياب... محمد رمضان يصفع شابّاً على وجهه والسبب غريب جدّاً!

الثلاثاء، 09 يوليو 2024
بعد عمرو دياب… محمد رمضان يصفع شابّاً على وجهه والسبب غريب جدّاً!

يبدو أن واقعة صفع المعجبين أصبحت شائعة بين المشاهير خاصّة المصريين، فبعد صفعة الفنان عمرو دياب الشهيرة، صفع محمد رمضان شاباً حاول تصويره في أحد المنتجعات في الساحل الشمالي، وكانت الصدمة في رد فعل الشاب.

محمد رمضان يصفع شاباً

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثّق لحظة إعتداء الفنان محمد رمضان على شاب مجهول الهوية، وقال له "هات الموبايل" وكرّر الجملة لأكثر من مرّة بحدّة وغضب وبعدها قام بصفعه على وجهه بقوّة.

وهذه المرّة لم يقف الشابّ صامتاً ومصدوماً بل ردّ الصفعة على الفور لمحمد رمضان وسط ذهول المحيطين في الساحل الشمالي.

ولم يُعرف حتى الآن سبب هذا الشجار بين محمد رمضان والشابّ، لكن بعض الصفحات زعمت أن الشابّ إلتقط صورة للفنان أثناء مروره، ممّا أزعج الأخير ودفعه إلى طلب الهاتف الجوال لحذف الصورة.

مجدداً... عمرو دياب يدفع معجب ويرفض التصوير معه!

الجمهور غاضب من محمد رمضان 

وأثارت هذه الواقعة ردود فعل متضاربة وأعادت إلى الواجهة الآراء حول حقّ المشاهير بضرب المعجبين، وهل إذا كان أمراً عادياً أو مهيناً للفنان. فكتب أحد النشطاء على منصة "أكس": "اليوم شاهدت مقطع للمدعو محمد رمضان.. فنان مصري يصفع شخص يريد التصوير معه ؟؟ أصبحت سنه في مصر كل شخص يريد التصوير مع فنان أو مطرب يتم صفعه !!!".

وأضاف: "وسط صمت ونوم نقابة الفنانين في مصر عن هذه المهزله ؟؟والله لو كان الموقف في دولة عربية أخرى ومع أي فنان ستقوم الجماهير في ضربه بالنعال ( الشبشب ) ؟؟لكن مع الأسف أن يهان الأدب والثقافه والفن في مصر ممن أتخمت كروشهم في مليارات الجنيهات ؟؟؟ألا لعنة الله على قانون وقرار إداري لايحفظ كرامة وهيبة وآدمية البشر.. عمرو دياب هو من سن هذه الوقاحة.. وتبعه الآن محمد رمضان".