حورية وشعر أشقر… رحمة رياض حديث الجمهور بعد تعاونها مع لعبة “ببجي” بأغنية “أني أساسية”
يوميات المشاهير
حورية وشعر أشقر... رحمة رياض حديث الجمهور بعد تعاونها ...
أوّل تجربة غنائية لها… رانيا يوسف تشوّق الجمهور لأغنيتها “ليك يوم”!
يوميات المشاهير
أوّل تجربة غنائية لها... رانيا يوسف تشوّق الجمهور لأغن...

قبل موعد زفافها... نارين بيوتي تعلن إصابتها بمرض في الدماغ!

السبت، 17 أغسطس 2024
قبل موعد زفافها… نارين بيوتي تعلن إصابتها بمرض في الدماغ!

شعر محبّو صانعة المحتوى السورية نارين بيوتي بقلق شديد وحزن عميق، بعد إعلانها في الساعات الماضية الأخيرة إصابتها بمرض في الدماغ. وذلك بعد غيابها لفترة قليلة عن مواقع التواصل الاجتماعي، ممَا أثار تساؤلات جمهورها عن السبب. بعدها، كشفت البلوغر تفاصيل مرضها في منشور مطوّل. 

مرض نارين بيوتي في الدماغ 

كشفت المشهورة نارين عن معاناتها من تعب شديد منذ فترة في جسدها. وبعد خضوعها لفحوصات طبيّة عامّة وعمل الرنين المغناطيسيّ، تبيّن أنّه لديها ثلاث نقاط بيضاء على الدماغ بأحجام مختلفة. 

ونشرت نارين على حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام صورة لها من المستشفى وصور أخرى لنتيجة الفحوصات الطبية. وأرفقت المنشور بتعليق مطول كشفت فيه عن تفاصيل حالتها الصحية، وقالت: "اليوم أخدت قرار إني شارك معكم جزء من حياتي بالفترة الأخيرة وسبب ظهوري القليل على السوشيل ميديا... الي انتو مالكم متعودين عليه، بس صدقوني أحياناً الظروف بتكون أكبر مننا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ••Narin’s Beauty•• (@narins_beauty)

وتابعت نارين في منشورها: "حالياً رح أخوض رحلة لمدّة سنتَين لحتى أتابع مع الدكتور لنتأكد إنه ماله مرض مناعيّ وانشاء الله خير". وختمت صانعة المحتوى منشورها موجهة نصيحة لمتابعيها، وقالت: "إذا حسيتوا شي غلط بجسمكن... لا تتجاهلوه لانه صدقوني جسمكم بيحكي معكن وإنتبهوا لصحتكم الجسديّة و النفسية".

ستوري نارين بيوتي 

كما شاركت نارين بيوتي صورة في خاصية القصص الصغيرة عبر انستقرام ردّاً على متابعيها الذين يسألون عن سبب غيابها وعدم نشرها أي منشورات جديدة، فكتبت: "آخر فترة مسجاتي عبارة عن عدم ظهوري... بس صدقوني أحياناً الشخص بتصير معه ظروف فوق طاقته وبتبطئه شوي... مع انه بكون عم يحاول بكل مجهوده... بتمنى تتفهموا".

خطوبة نارين بيوتي تذهل الجمهور! فخامة لا تُصدّق

نشير إلى أنّ المشهورة نارين بيوتي كانت قد أعلنت خطوبتها من رجل الأعمال رامي الياس سامو في شهر ديسمبر عام 2023. وشاركت حينها جمهورها عن أسباب عدم إعلانها الخبر في وقته، لتكشف أنّ الخطوبة تمّت قبل يوم واحد من بدء الأحداث الأليمة في غزّة والتي تستمرّ حتى اليوم. وكشفت نارين في وقت سابق أنها تحضّر لحفل زفافها الذي من المتوقع أن يقام في دبي ولم تكشف عن موعده المحدّد. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ••Narin’s Beauty•• (@narins_beauty)