“منزلتش لي دمعة”… هنا الزاهد تتحدّث للمرة الأولى عن طلاقها من أحمد فهمي!
يوميات المشاهير
"منزلتش لي دمعة"... هنا الزاهد تتحدّث للمرة الأولى عن ...
بعد شهرَين على إنجاب طفلتهما… الشيخة مهرة تعلن طلاقها من زوجها!
يوميات المشاهير
بعد شهرَين على إنجاب طفلتهما... الشيخة مهرة تعلن طلاقه...

من سيلعب دور تيم حسن ونادين نجيم في مسلسل "الهيبة" في نسخته التركية؟

الأربعاء، 17 يوليو 2024
من سيلعب دور تيم حسن ونادين نجيم في مسلسل “الهيبة” في نسخته التركية؟

بدأت التحضيرات لتصوير مسلسل "الهيبة" بالنسخة التركية بشكلٍ فعليّ، وذلك بعد تأجيله عدّة مرات لسنوات عدّة. لذا سنكشف لكم في هذا الموضوع عن كافة المعلومات التي أصبحت مؤكدة حول هذا العمل الذي حقّق نجاح باهر بنسخته العربية الأصلية. 

مسلسل الهيبة بالنسخة التركية

أعلنت وسائل الإعلام التركية أن العمل الدرامي بنسخته التركية سيُجرى تصويره في مدينة "ماردين"، وسيكون عنوان المسلسل "حكاية عائلة ألبورا"، وذلك بعدما كان يحمل عنوان "العاصفة".

وكشفت وسائل الإعلام أيضاً أن الكاتب الشهير جليزار إرماك، ومن أبرز أعماله في الدراما التركية مسلسل "على مرّ الزمان" ومسلسل "عمر"، سيقوم بكتابة العمل بالنسخة التركية. فيما يتولى مهمّة اخراجه المخرج أحمد كاتكسيز، الذي قد سبق له أن أخرج مسلسل "العشق المشبوه" و"اللهيب" و"العائلة".

أبطال مسلسل "الهيبة" بالنسخة التركية

لم تكشف الشركة المنتجة "القمر" حتى الآن عن الممثلين المُشاركين في العمل بشكلٍ رسمي، لكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تحمّسوا كثيراً لهذا العمل وقاموا بتوقّع من سيلعب شخصيتَي تيم حسن ونادين نجيم في المسلسل، فالبعض إختار الممثلة ميليسا باموك ونسرين جوادزاده وأوزان أكبابا وبوراك اوزجفيت. 

يصغرها بستّ سنوات... النجمة التركية ميليسا باموك تُشارك جمهورها صوراً من حفل زفافها!

وتدور أحداث المسلسل" حكاية عائلة ألبورا" حول قصة عائلة من مهرّبي السلاح في قرية تركية، مع وجود قصّة حب معقدة بين أفراد من العائلة. في الوقت الذي سيشهد صراعاً شرساً على السلطة بين أفراد عائلتَي "ألبورا" و"بايبرسلار".

ومنذ أكثر من سنتَين، أعلنت شركة "الصباح" المنتجة لمسلسل "الهيبة" عن بيع حقوق المسلسل لتحويله إلى نسخة تركية لشركة الإنتاج "القمر"، وجرى التكتّم عن تفاصيل المشروع طوال هذه الفترة، وتُعتبر هذه التجربة  هي المرّة الأولى التي يتمّ فيها إقتباس مسلسل تركيّ من مسلسل عربي.