بالفيديو… كريستيانو رونالدو يثير الجدل حول زواجه من جورجينا رودريغيز!
يوميات المشاهير
بالفيديو... كريستيانو رونالدو يثير الجدل حول زواجه من ...
بعد إنهيارها في جنازة المنتجين المصريين… أحمد العوضي يُساند ياسمين عبد العزيز (فيديو)
يوميات المشاهير
بعد إنهيارها في جنازة المنتجين المصريين... أحمد العوضي...

بعد إتهامها بأنها متحوّلة جنسياً... سيبيل بو شعيا المتسابقة في ملكة جمال لبنان تردّ!

الجمعة، 02 أغسطس 2024
بعد إتهامها بأنها متحوّلة جنسياً… سيبيل بو شعيا المتسابقة في ملكة جمال لبنان تردّ!

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لللبنانية سيبيل بو شعيا، المشاركة في ملكة جمال لبنان للعام 2024 تردّ على المتنمرين، وذلك بعد تعرّضها لحملة واسعة من الإنتقادات والاتهامات بأنها متحوّلة جنسياً بسبب ضخامة صوتها. 

مشاركة في ملكة جمال لبنان تردَ على المتنمرين

نشرت سيبيل بو شعيا التي حلّت الوصيفة الرابعة في مسابقة ملكة جمال لبنان 2024، عبر حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، مقطع فيديو بدأ بلقطة لها من الحفل وهي تُجيب عن السؤال الموحّد وهو كيف تتعاملين مع التنمّر في حال تعرّضتِ له بعد السهرة، فيما تُظهر بعدها العديد من التعليقات السلبية التي انتشرت  على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صوتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sibelle Bou Chaaya (@cybellebouchaaya)

ثم ظهرت وهي تقول: "كنتُ أعتقد أن هذا الأمر يمثّل حقيقتي أو جزءاً منها... حتى شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان وعرفت أنّ التعليق السلبي لا يمثّل ولن يمثّل حقيقتي أو حقيقة أي شخص آخر". 

وأشارت إلى أنّها تأثّرت بالتعليقات السلبية التي تعرّضت لها بشكلٍ واسع، وأكّدت أنها جرحتها بشدّة لكن ما جعلها تكون قويّة هو ثقتها بنفسها، واعتبرت أنه السلاح الأقوى لمواجهة التنمّر. وختمت الفيديو بالقول: "إذا ما كان عندك كلمة حلوة... ما تقولها". 

معالجة نفسية تحصد لقب ملكة جمال لبنان... تعرفوا أكثر إلى ندى كوسا!

حفل ملكة جمال لبنان 2024 

وتمكّنت الشابة ندى كوسا من الفوز بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2024، وسلّمتها التاج ملكة جمال لبنان السابقة والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم ياسمينا زيتون على أنغام أغنية "للصبية الملكة". فيما حصدت كلٌ من سارة لينا أبو جودة وغاييل بليان على لقبّي الوصيفة الأولى والوصيفة الثانية وميليسا قزح على الوصيفة الثالثة. وأُقيم الحفل يوم السبت الماضي في 27 يوليو في الواجهة البحرية ببيروت. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nada koussa ندى كوسا (@koussanada)