مفاجأة غير متوقعة… أنجلينا جولي تسعى لفضّ النزاعات بينها وبين براد بيت!
يوميات المشاهير
مفاجأة غير متوقعة... أنجلينا جولي تسعى لفضّ النزاعات ب...
خلاف ديمة بياعة ونسرين طافش حول خيانة تيم حسن يعود إلى الواجهة… ما الجديد؟
يوميات المشاهير
خلاف ديمة بياعة ونسرين طافش حول خيانة تيم حسن يعود إلى...

بالفيديو... ملامح عمرو دياب الغريبة تثير الجدل على مواقع التواصل!

السبت، 20 يوليو 2024
بالفيديو… ملامح عمرو دياب الغريبة تثير الجدل على مواقع التواصل!

تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بملامح عمرو دياب الغريبة خلال تواجده في المملكة العربية السعودية، وذلك لإحياء حفل فنّي ضخم على مسرح محمد عبده في الرياض. فما الذي تغيّر بإطلالة الهضبة؟.

ملامح عمرو دياب الغريبة

تداولت الصفحات الرقمية مقطع فيديو للفنان عمرو دياب ظهر فيه من دون فلاتر أو تعديل على شكله الخارجي، إذ بدت واضحة تجاعيده الكثيرة والخطوط الرفيعة في وجهه، بالرغم من كثرة الخضوع لحقن البوتوكس والفيلر. وظهر عمرو دياب بشعر أشقر قصير واضعاً أقراط في أذنَية وعقدٍ ضخم وأساور من الذهب.

آراء رواد مواقع التواصل حول ملامح عمرو دياب 

أثارت إطلالة عمرو دياب الحديثة ردود فعل متباينة بين المتابعين، فالبعض رأى أن التجاعيد طبيعية في هذا السنّ، فكتب أحدهم: "التقدم في السن ليس عيب. و هو ما شاء الله بقوته و ان شاء الله صحة و عافية. الحقيقة أنا لست ذلك المهوس بالاغاني لكن جيل عشنا معاه عمرنا... ربنا يحرسه".

بينما البعض الآخر شنّ حملة هجوم ضد الهضبة واعتبر إطلالته فاضحة، فقال: "مراهق في الخمسين... عاني من ازمة منتصف العمر ولازم يشوف دكتور مختص لاااازم"، وآخر كتب: "‎66 سنة لم يعد ينفع التجميل وشد الوجه"،"كل شي يزيد عن حده ينقلب ضده.. حتى الاهتمام بالشكل ومحاربة التقدم في العمر بشكل مبالغ فيها تعطي نتائج عكسية".

عمرو دياب يدفع معجب ويرفض التصوير معه!

وكان المطرب عمرو دياب قد أحيا حفلاً جماهيرياً ضخماً على خشبة مسرح محمد عبده في الرياض في المملكة العربية السعودية، يوم أمس الجمعة، ضمن الفعاليات المُصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية وسط حضور جماهيري حاشد. وتمّت الإستعانة بمقاعد إضافية لإستيعاب الحضور من محبّي وعشاق عمرو دياب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)