كيف سيتعامل القضاء المصري مع أزمة عمرو دياب؟
يوميات المشاهير
كيف سيتعامل القضاء المصري مع أزمة عمرو دياب؟
هل كشف ألكسندر علوم ورحمة رياض عن وجه إبنتهما في أوّل ظهور علنيّ لها؟
يوميات المشاهير
هل كشف ألكسندر علوم ورحمة رياض عن وجه إبنتهما في أوّل ...

الكشف عن موعد زفاف دانيلا رحمة وناصيف زيتون... هل أكدا الخبر؟

الإثنين، 10 يونيو 2024
الكشف عن موعد زفاف دانيلا رحمة وناصيف زيتون… هل أكدا الخبر؟

تطوّرت الأمور كثيراً بعد الحديث عن موعد زفاف دانيلا رحمة وناصيف زيتون هذا الصيف، فهل سيستمرّ صمت النجمَين عن حياتهما الخاصّة أو سيفجران مفاجأة جديدة ويؤكدان الخبر لجمهورهما الذي يشعر بالحيرة حول صحّة العلاقة العاطفية بينهما؟

موعد زفاف دانيلا رحمة وناصيف زيتون

تداول الكثير من رواد الانترنت والصفحات المعنيّة بأخبار الفنّ والمشاهير أنباء عن إقتراب موعد زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون ووضعهما اللمسات الأخيرة لتحضيرات حفل زفافهما. وكشف مصدر مقرّب من الممثلة اللبنانية أنّ الزفاف سيكون في الثاني من شهر يوليو المقبل بالعاصمة اللبنانية بيروت وسيقتصر على المقرّبين منهما فقط.

وعلى الرغم من الأنباء التي انتشرت في الفترة الماضية بشأن الزفاف إلا أنّ الثنائي لا يزالان يتكتّمان عن الأمر ولا ينفيانه ولا حتى يؤكّدان صحته ويبدو أنهما يفضلان أن تبقى حياتهما الشخصية بعيداً عن وسائل الإعلام والتواصل.

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Daniella Rahme دانييلا رحمه‎‏ (@‏‎daniellarahme‎‏)‎‏

قرصنة أو إغلاق... ما هو السبب وراء إختفاء حساب ناصيف زيتون على انستقرام؟

مصطفى الآغا يفضح دانييلا رحمة... هل نجح؟

في السياق نفسه، لمّح الإعلامي السعودي مصطفى الآغا حول زواج الممثلة دانيلا رحمة بعد أن ذكر قرب موعد الحفل الزفاف من دون ذكر اسم العريس، إذ ظهر قبل أيّام قليلة وهو يتحدّث معها في كواليس ندوة الإعلام العربي في دبي، ووضّح أنّه يمتلك معلومات عن خطوة إيجابيّة شخصية من المقرّر أن تقوم بها دانييلا قريباً.

ووجّه مصطفى حديثة إلى دانييلا قائلاً: "رح تتجوّز بعد فترة قصيرة... هل نقول اسم العريس؟"، وجاء ردّ الممثلة اللبنانية بالضحك فقط مُحاولة الإبتعاد عن الكاميرا وظهرت معها الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني وهي تمزح معها قائلة: "اهربي اهربي" كي لا تضطّر إلى الإجابة على حديث الإعلامي الذي أصرّ على الأمر قائلة: "تعالي هنا رايحة فين".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Celebrities of Iraq مجلة مشاهير العراق (@celebrities_iqmag)